خطوات جديدة ضد الأسلحة المطبوعة 3D بالولايات المتحدة الأمريكية
خطوات جديدة ضد الأسلحة المطبوعة 3D بالولايات المتحدة الأمريكية

خطوات جديدة ضد الأسلحة المطبوعة 3D بالولايات المتحدة الأمريكية الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم خطوات جديدة ضد الأسلحة المطبوعة 3D بالولايات المتحدة الأمريكية، خطوات جديدة ضد الأسلحة المطبوعة 3D بالولايات المتحدة الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، خطوات جديدة ضد الأسلحة المطبوعة 3D بالولايات المتحدة الأمريكية.

الميثاق فى وقت سابق من الشهر الماضى عرضت شركة Defense Distributed تصميمات خاصة بالمسدسات المطبوعة 3D، وهو ما يسمح للآخرين بطباعتها بسهولة، وهو الأمر الذى تسبب الجدل بشكل واسع ودفع حكومات بعض الولايات الأمريكية لرفع دعاوى ضد الشركة لسحب هذا التصميم الذى يمكن أن يؤدى إلى عرض امتلاك الأسلحة والترويج للعنف، إذ انضم أكثر من 11 ولاية للمعركة القانونية.

ووفقًا لموقع ENGADGET البريطانى، فإن الشكوى تضم الآن ولايات مثل كاليفورنيا وكولورادو وديلاوير وهاواى وإيلينوى وأيوا ومينيسوتا وكارولينا الشمالية ورود آيلاند وفيرمونت وفيرجينيا، بالإضافة إلى مركز منع العنف من الأسلحة، وتم تحديد 21 أغسطس للنظر فى الدعوى.

يذكر أن الطابعات ثلاثية الأبعاد انتشرت بقوة خلال السنوات الماضية، وأصبحت تستخدم فى عدد واسع من المجالات بما فى ذلك، الطب والصناعة والعقارات، ولكن الأسلحة كانت من أبرز الأشياء الخطيرة التى تم استخدامها فيها.

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، خطوات جديدة ضد الأسلحة المطبوعة 3D بالولايات المتحدة الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع