تسريب خطير.. "سامسونج" تخطط لقتل أحد أبرز هواتفها
تسريب خطير.. "سامسونج" تخطط لقتل أحد أبرز هواتفها

تسريب خطير.. "سامسونج" تخطط لقتل أحد أبرز هواتفها الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم تسريب خطير.. "سامسونج" تخطط لقتل أحد أبرز هواتفها، تسريب خطير.. "سامسونج" تخطط لقتل أحد أبرز هواتفها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تسريب خطير.. "سامسونج" تخطط لقتل أحد أبرز هواتفها.

الميثاق كشفت تقارير إخبارية عما أطلق عليه أحد أخطر "التسريبات" من داخل شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية.

وقال موقع "جي إس إم آرينا" التقني المتخصص إن الشركة الكورية الجنوبية تخطط لقتل وإنهاء أحد أبرز سلسلة هواتفها ألا وهي "جلاكسي إس".

وأشار الموقع التقني إلى أن "سامسونج" تخطط لأن تدمج سلسلة هواتف "جلاكسي إس" مع السلسلة الشهيرة "جلاكسي نوت".

وسيتم تزويد هواتف سلسلة "سامسونج جلاكسي إس" المرتقبة بنفس القلم الإلكتروني "إس بين" المعروف في سلسلة "جلاكسي نوت" ليتم تمهيدياً إنهاء خدمات هواتف "جلاكسي إس" والاكتفاء بهواتف "جلاكسي نوت".

ويشير الموقع إلى أن "سامسونج" اتخذت هذا القرار بناءً على ما توصلت إليه من دراسات للسوق، حيث إن حصة الشركة في سوق الهواتف الذكية، بدأت تتقلص؛ بسبب زيـادة سعر هواتفها، خاصة وأنها تطلق دوماً هاتفين أو أكثر ذات مواصفات فائقة، أحدهم من سلسلة "جلاكسي إس" والآخر من سلسلة "جلاكسي نوت".

واكتشف البائعون الصينيون مثلاً أن حصة "سامسونج" من سوق الهواتف الذكية تقلصت العام الماضي؛ بسبب إطلاقها هاتفي "جلاكسي إس 8 بلس" و"جلاكسي نوت 8"، خاصة وأن "جلاكسي نوت 8" بدأ يأكل من حصة "جلاكسي إس 8 بلس"، ولم يؤثر بصورة قوية على حصص الشركات المنافسة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تسريب خطير.. "سامسونج" تخطط لقتل أحد أبرز هواتفها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية