تسريبات تكشف المستور عن منتج "سامسونج" الأحدث
تسريبات تكشف المستور عن منتج "سامسونج" الأحدث

تسريبات تكشف المستور عن منتج "سامسونج" الأحدث الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم تسريبات تكشف المستور عن منتج "سامسونج" الأحدث، تسريبات تكشف المستور عن منتج "سامسونج" الأحدث ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تسريبات تكشف المستور عن منتج "سامسونج" الأحدث.

الميثاق كشفت تقارير صحفية تسريبات جديدة حول أحدث المنتجات، التي تجهزها شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية.

وأوضح موقع "جي إس آرينا" التقني المتخصص أن "سامسونج" تحضر لإطلاق نسختين من ساعتها الذكية الأحدث "جلاكسي ووتش".

وأظهرت التسريبات، التي حصل عليها الموقع من وثائق لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية، أن ساعات "جلاكسي ووتش" ستكون في حجمين مختلفين لشاشتها.

وستأتي إحدى ساعات "سامسونج" بشاشة مستديرة بمقاس 1.19 بوصة، وأخرى مستديرة أكبر حجمًا بقياس 1.3 بوصة.

وسيتم دعم النموذجين بنظام الجيل الرابع للاتصالات LTE، وتقنيات إنترنت لاسلكي "واي فاي" عالية السرعة، من دون الكشف عن باقي مواصفات الساعات الذكية، التي ستدعم الاستخدامات الرياضية والراقية على حد سواء.

ومن المحتمل أن يتم إطلاق الساعتين الذكيتين الجديدتين إلى جانب ساعة "سامسونج جلاكسي نوت 9" في 9 أغسطس/آب القادم، أو قد يتم تأخيرهما إلى موعد إطلاق هاتف سامسونج الآخر "جلاكسي X" في معرض IFA بالعاصمة الألمانية برلين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تسريبات تكشف المستور عن منتج "سامسونج" الأحدث، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية