تطبيق اليوتيوب لمنصة الأندرويد يحصل على إيماءات السحب لتخطي الفيديوهات
تطبيق اليوتيوب لمنصة الأندرويد يحصل على إيماءات السحب لتخطي الفيديوهات

تطبيق اليوتيوب لمنصة الأندرويد يحصل على إيماءات السحب لتخطي الفيديوهات الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم تطبيق اليوتيوب لمنصة الأندرويد يحصل على إيماءات السحب لتخطي الفيديوهات، تطبيق اليوتيوب لمنصة الأندرويد يحصل على إيماءات السحب لتخطي الفيديوهات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تطبيق اليوتيوب لمنصة الأندرويد يحصل على إيماءات السحب لتخطي الفيديوهات.

الميثاق لقد بدأت اليوتيوب في إطلاق عدد قليل من الميزات الجديدة مؤخرًا، ولكن في معظم الأوقات يتم توفير هذه الميزات لعدد محدود من المستخدمين لإختبارها قبل أن يتم إطلاقها لجميع المستخدمين في وقت لاحق. أما وقد قلنا ذلك، فالتحديث الأخير لتطبيق اليوتيوب على منصة الأندرويد يجلب معه التمكن على السحب السريع للانتقال إلى الفيديو التالي أو العودة إلى الفيديو السابق، ولكن هذه الإمكانية لا تزال غير متاحة للجميع.

هذه الإيماءات بديهية جدًا وتستبدل زري الأمام والخلف اللذين يظهران على الفيديو عند النقر عليه. وبالنسبة للطريقة الجديدة فهي تعد أسرع وأكثر راحة. تذكرنا المؤثرات الحركية التي تظهر في الفيديو أدناه بشاشة التبديل بين التطبيقات الحديثة في نظام Android P. ألقِ نظرة على مقاطع الفيديو أدناه، حيث تم تسجيل الفيديو الأول مع الإيماءات الجديدة، بينما يعرض الفيديو الثاني الحالة الحالية لتطبيق اليوتيوب على منصة الأندرويد.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تطبيق اليوتيوب لمنصة الأندرويد يحصل على إيماءات السحب لتخطي الفيديوهات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني