واتساب تختبر ميزة جديدة تسمح بالرد على الرسائل دون فتحها‎
واتساب تختبر ميزة جديدة تسمح بالرد على الرسائل دون فتحها‎

واتساب تختبر ميزة جديدة تسمح بالرد على الرسائل دون فتحها‎ الميثاق نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم واتساب تختبر ميزة جديدة تسمح بالرد على الرسائل دون فتحها‎، واتساب تختبر ميزة جديدة تسمح بالرد على الرسائل دون فتحها‎ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، واتساب تختبر ميزة جديدة تسمح بالرد على الرسائل دون فتحها‎.

واتساب تختبر ميزة جديدة تسمح بالرد على الرسائل دون فتحها‎واتساب تختبر ميزة جديدة تسمح بالرد على الرسائل دون فتحها‎

الميثاق كشفت تقارير أن شركة واتساب تعمل على ميزة جديدة تسمى “Mark as read” وبدأت في طرحها للاختبار على هواتف Android.

ووفقًا لحساب WABetaInfo المتخصص في رصد مزايا واتساب الجديدة، بدأ برنامج المراسلة الفورية الشهير في طرح ميزة “وضع علامة مقروء” لمختبري الإصدار التجريبي رقم 2.18.232 من التطبيق على أجهزة أندرويد، وستعمل الميزة الجديدة على تمكين المستخدمين من وضع علامة على الرسائل الواردة للقراءة مباشرة من الإخطارات والرد عليها دون حتى فتحها.

بالإضافة إلى ذلك، أن WhatsApp يعمل أيضًا على أداة مشاركة الصور المتحركة GIF داخل نسخة الويب من التطبيق، بالإضافة إلى تطوير زر ملصقات، وبمجرد الضغط عليه سيتم نقل المستخدمين إلى متجر ملصقات WhatsApp.

جدير بالذكر أن تطبيق واتساب يعمل أيضًا على إضافة ميزة الكشف عن الروابط المشبوهة، ويقال إن الميزة الجديدة لتحذير المستخدمين حول أي روابط مشبوهة تلقوها من أي مرسل، وتخطط الشركة لهذه الميزة من أجل مكافحة انتشار الأخبار المزيفة.

رابط مختصر

2018-08-02 2018-08-02

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، واتساب تختبر ميزة جديدة تسمح بالرد على الرسائل دون فتحها‎، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور