هاتف Galaxy A6 يحصل على التحديث الأمني لشهر تموز
هاتف Galaxy A6 يحصل على التحديث الأمني لشهر تموز

هاتف Galaxy A6 يحصل على التحديث الأمني لشهر تموز الميثاق نقلا عن اندوريد ننشر لكم هاتف Galaxy A6 يحصل على التحديث الأمني لشهر تموز، هاتف Galaxy A6 يحصل على التحديث الأمني لشهر تموز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هاتف Galaxy A6 يحصل على التحديث الأمني لشهر تموز.

الميثاق سامسونج تجلب التحديثات للمزيد من هواتفها الذكية من الفئة المتوسطة، وهو ما يعكس رغبتها بتغيير الصورة النمطية السلبية عنها حيال التحديثات.

في الوقت الذي قامت به سامسونج بتحديث هواتف Galaxy A8 و +Galaxy A8 إلى نسخة أندرويد أوريو 8.0، بدأت هواتف Galaxy A6 في بعض الدول الأوروبية بالحصول على باقة التحديث الأمني لشهر تموز/يوليو 2018.

التحديث الجديد يقوم بجلب بعض التصحيحات الأمنية لنظام التشغيل، ويُحسّن أداء الكاميرا، ويطوّر من درجة أمان الاتصال عبر الـ WiFi. وهو تحديث هوائي OTA يحمل رقم البناء A600FNXXU2ARF7.

الجدير بالذكر أنّ سامسونج أطلقت هاتف Galaxy A6 في شهر أيّار/مايو الماضي بنسخة أندرويد أوريو وعتاد متوسط، حيث جاء بشاشة مساحتها 5.6 إنش توفّر دقة عرض 1480×720 ومعالج Exynos 7870 ثماني النوى بالإضافة إلى 3 أو 4 غيغابايت كذاكرة عشوائية وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل وفتحة عدسة f/1.7.

التحديث الجديد مُتاح حالياً في هولندا وأسبانيا وبعض الدول الأوروبية الأخرى ومن المتوقّع أن يصل إلى المزيد من الأسواق في وقت لاحق من هذا الشهر. على أيّة حال، إذا كنت تملك هاتف Galaxy A6 أو +Galaxy A6 فأنصحك بتفقّد إعدادات هاتفك والتأكّد من وصول التحديث يدوياً.

المصدر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هاتف Galaxy A6 يحصل على التحديث الأمني لشهر تموز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد