تسريب صورة صحفية لهاتف Nokia X5 الذي سيُعلن عنه يوم غدٍ الأربعاء
تسريب صورة صحفية لهاتف Nokia X5 الذي سيُعلن عنه يوم غدٍ الأربعاء

تسريب صورة صحفية لهاتف Nokia X5 الذي سيُعلن عنه يوم غدٍ الأربعاء الميثاق نقلا عن اندوريد ننشر لكم تسريب صورة صحفية لهاتف Nokia X5 الذي سيُعلن عنه يوم غدٍ الأربعاء، تسريب صورة صحفية لهاتف Nokia X5 الذي سيُعلن عنه يوم غدٍ الأربعاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تسريب صورة صحفية لهاتف Nokia X5 الذي سيُعلن عنه يوم غدٍ الأربعاء.

الميثاق تتحدث التسريبات أن هاتف Nokia X5 قادم مع معالج من نوع Helio P60، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 3 أو 4 جيجابايتات.

نشرنا يوم أمس أن شركة HMD تعتزم الإعلان عن هاتف Nokia X5، الذي قد يُطلق في الأسواق العالمية تحت اسم Nokia 5.1 Plus، في 11 تموز/يوليو الجاري، أي يوم غدٍ الأربعاء.

ومع أنه لا يفصلنا عن موعد الإعلان عن الهاتف إلا يوم واحد فقط، إلا أن المعلومات المتعلقة بالهاتف ليس كثيرة، إذ نُشرت قبل ذلك بعض المعلومات عن المواصفات، وصور بسيطة من هيئة الاتصالات الصينية TENNA.

والآن نُشرت على الإنترنت أول صورة صحفية للهاتف، التي تظهر أنه قادم بتصميم يشبه إلى حد كبير تصميم هاتف Nokia X6، الذي أطلقته شركة HMD كأول هاتف لها بشاشة ذات نتوء في شهر أيار/مايو الماضي.

ويظهر من الصور أيضًا أن نتوء هاتف Nokia X5 سيكون أعرض من نتوء هاتف Nokia X6، وما عدا ذلك فهو سيقدم كاميرتين خلفيتين.

هذا، وتتحدث التسريبات أن هاتف Nokia X5 قادم مع معالج من نوع Helio P60، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 3 أو 4 جيجابايتات.

أما بالنسبة للشاشة فستكون بنسبة أبعاد 19:9 وبدقة HD+. والكاميرا الخلفية ستكون مزدوجة بدقة 13 ميجابكسلًا + 5 ميجابكسلات، بحسب هيئة الاتصالات الصينية TENAA، والبطارية بسعة 3,000 ميلي أمبير/ساعة.

ويُتوقع أن يُطلق الهاتف بسعر يترواح بين 120 و 150 دولارًا أمريكيًا.

ما رأيك بتصميم هاتف Nokia X5؟ دعنا نعرف في التعليقات.

المصدر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تسريب صورة صحفية لهاتف Nokia X5 الذي سيُعلن عنه يوم غدٍ الأربعاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد