”سامسونج تفتتح أكبر مصنع لهواتفها الذكية في العالم في الهند” 
”سامسونج تفتتح أكبر مصنع لهواتفها الذكية في العالم في الهند” 

”سامسونج تفتتح أكبر مصنع لهواتفها الذكية في العالم في الهند”  الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ”سامسونج تفتتح أكبر مصنع لهواتفها الذكية في العالم في الهند” ، ”سامسونج تفتتح أكبر مصنع لهواتفها الذكية في العالم في الهند”  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ”سامسونج تفتتح أكبر مصنع لهواتفها الذكية في العالم في الهند” .

الميثاق افتتحت شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية، أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم، في الهند، اليوم الاثنين 9 يوليو الجاري.

وافتتح رئيس الوزراء الهندي، ناريندرا مودي، ورئيس كوريا الجنوبية مون جاي مصنع تجميع عملاق لـ "سامسونج"، بقيمة 750 مليون دولار أمريكي، وذلك في مدينة نويدا على مشارف نيودلهي، بحسب وكالة الأنباء الفرنسية.
وقال ماريندرا مودي "إن هذه الخطوة ستساعد في تحويل ثالث أكبر اقتصاد في آسيا إلى مركز تصنيع عالمي".
بينما صرح رئيس كوريا الجنوبية مون جاي: "أصبح الآن مصنع نويدا هو أكبر وحدة تصنيع للهواتف الذكية لدى "سامسونج"، في الوقت الذي أعلنت الشركة التكنولوجية عن أنها تخطط لتصنيع 120 مليون هاتف ذكي في العام في المصنع الجديد.

وجاء قرار شركة "سامسونج" في وقت حرج بالنسبة لشركة الإلكترونيات الكورية الجنوبية العملاقة، التي تواجه معركة صعبة مع المنافسين الصينيين للسيطرة على سوق الهواتف الذكية الهائل في الهند.
كما أنها بمثابة دعما كبيرا لعبارة "صنع في الهند"، التي يتبناها رئيس الوزراء الهندي، ويحاول من خلالها شد الاستثمار الأجنبي، وحشد الوظائف التي تشتد الحاجة إليها في مجال التصنيع.

وأوضح مودي أن مصنع "سامسونج" الجديد سيوفر فرص عمل في ولاية اوتار براديش الفقيرة في الهند.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ”سامسونج تفتتح أكبر مصنع لهواتفها الذكية في العالم في الهند” ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي