أول سيارة كهربائية في مصــر قبل الطرح بالأسواق 
أول سيارة كهربائية في مصــر قبل الطرح بالأسواق 

أول سيارة كهربائية في مصــر قبل الطرح بالأسواق  الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم أول سيارة كهربائية في مصــر قبل الطرح بالأسواق ، أول سيارة كهربائية في مصــر قبل الطرح بالأسواق  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أول سيارة كهربائية في مصــر قبل الطرح بالأسواق .

الميثاق تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو لشابين أثناء تواجدهما فى أول سيارة كهربائية موجودة فى مصر، والتي من المفترض أن يعلن عن تفاصيلها فى مؤتمر صحفى 3 يوليو القادم.

وقام الشابان بالكشف عن جزء صغير من مميزات السيارة الكهربائية التي يتم تموينها من خلال شحن البطارية بمبلغ لا يتعدى 8 جنيهات على عكس سيارات البنزين، ويتم شحنها أثناء تواجدها فى المنزل، بالإضافة إلى الكثير من المميزات التى يتم الإعلان عنها أثناء المؤتمر الصحفي. 

كانت مصر قد بدأت أولى خطوات اللحاق بالركب العالمى، فى مجال السيارات الكهربائية، بعدما طرحت أولى محطات الشحن الكهربائي والسماح باستيراد السيارات الكهربائية بدون جمارك لدعم صناعة هذه السيارات فى مصر مستقبلا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أول سيارة كهربائية في مصــر قبل الطرح بالأسواق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي