عملية إطلاق الهاتف Nokia X6 على الصعيد العالمي ستبدأ يوم 19 يوليو
عملية إطلاق الهاتف Nokia X6 على الصعيد العالمي ستبدأ يوم 19 يوليو

عملية إطلاق الهاتف Nokia X6 على الصعيد العالمي ستبدأ يوم 19 يوليو الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم عملية إطلاق الهاتف Nokia X6 على الصعيد العالمي ستبدأ يوم 19 يوليو، عملية إطلاق الهاتف Nokia X6 على الصعيد العالمي ستبدأ يوم 19 يوليو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عملية إطلاق الهاتف Nokia X6 على الصعيد العالمي ستبدأ يوم 19 يوليو.

الميثاق إذا كنت من عشاق هواتف Nokia الذكية التي تطلقها شركة HMD Global Oy في السوق، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن الهاتف Nokia X6 سيخرج في وقت لاحق من هذا الشهر من بكين، وبالضبط في اليوم 19 يوليو. والإنطلاقة ستكون من هونغ كونغ.

بعد بداية قوية في بكين، تلقى الهاتف Nokia X6 ردود فعل إيجابية جدًا خارج البلاد، لذلك فقد قررت شركة HMD Global Oy في نهاية المطاف إطلاق هذا الهاتف على الصعيد العالمي. ولقد رأينا بعض التلميحات هنا وهناك ولكن لم يتم الإعلان عن أي شيء بشكل رسمي حتى الآن.

التقرير الصادر اليوم يستند على أقوال أدلى بها مصدر من إحدى الشركات الإعلامية الكبرى في هونغ كونغ، لذلك فهذه المعلومات قد تكون صحيحة بنسبة كبيرة جدًا. وعلاوة على ذلك، فهذا التقرير يقول بأن الهاتف Nokia X6 سيصل إلى الأسواق العالمية بإسم مختلف وهو Nokia 6.1 Plus، ولكن المواصفات التقنية ستبقى على حالها من دون تبديل، ونفس الشيء ينطبق على التصميم.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عملية إطلاق الهاتف Nokia X6 على الصعيد العالمي ستبدأ يوم 19 يوليو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني