تسريب جديد يكشف عن الألوان وخيارات الذاكرة المتاحة للهاتف Xiaomi Mi A2
تسريب جديد يكشف عن الألوان وخيارات الذاكرة المتاحة للهاتف Xiaomi Mi A2

تسريب جديد يكشف عن الألوان وخيارات الذاكرة المتاحة للهاتف Xiaomi Mi A2 الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم تسريب جديد يكشف عن الألوان وخيارات الذاكرة المتاحة للهاتف Xiaomi Mi A2، تسريب جديد يكشف عن الألوان وخيارات الذاكرة المتاحة للهاتف Xiaomi Mi A2 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تسريب جديد يكشف عن الألوان وخيارات الذاكرة المتاحة للهاتف Xiaomi Mi A2.

Xiaomi Mi 6X

الميثاق كان الهاتف Xiaomi Mi A2 محورًا للعديد من التسريبات والشائعات حتى الآن. في حين أنه من المفترض أن يضم نفس المواصفات التقنية التي جاء بها الهاتف Xiaomi Mi 6X، فينبغي أن يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد الخام نظرًا إلى أنه يعد جزءًا من مبادرة Android One.

أما وقد قلنا ذلك، فقد حصلنا اليوم على تسريب جديد يظهر لنا بأن الهاتف Xiaomi Mi A2 سيكون متوفرًا بخيارات مختلقة على مستوى الألوان تحتوى الأسود والأزرق والذهبي. وعلى سبيل المقارنة، فالهاتف Xiaomi Mi 6X وصل إلى السوق مع ألوان تحتوى الأسود والذهبي والوردي والأحمر. وبغض النظر عن الألوان، فهذا التسريب الجديد كشف لنا أيضا بأن الهاتف Xiaomi Mi A2 سيكون متوفرًا بأربع نسخ مختلفة على مستوى الذاكرة.

ووفقا لهذا التسريب، فيبدو أنه ستكون هناك نسخة تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و32GB من الذاكرة الداخلية، ونسخة أخرى تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية، في حين ستأتي النسخة الثالثة مع 4GB من الذاكرة العشوائية و128GB من الذاكرة الداخلية، والنسخة الرابعة مع 6GB من الذاكرة العشوائية و128GB من الذاكرة الداخلية.

7

تجدر الإشارة إلى أن هذا التسريب الجديد يتماشى مع المعلومات التي تم تسريبها في الشهر الماضي. وبطبيعة الحال، شركة Xiaomi لم تؤكد أي شيء من هذا حتى الآن بشكل رسمي، ولكن من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف في غضون بضعة أسابيع.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تسريب جديد يكشف عن الألوان وخيارات الذاكرة المتاحة للهاتف Xiaomi Mi A2، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني