تحديث جديد لتطبيق OnePlus Switch يتيح لك نقل بيانات التطبيق إلى هاتفك الجديد
تحديث جديد لتطبيق OnePlus Switch يتيح لك نقل بيانات التطبيق إلى هاتفك الجديد

تحديث جديد لتطبيق OnePlus Switch يتيح لك نقل بيانات التطبيق إلى هاتفك الجديد الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم تحديث جديد لتطبيق OnePlus Switch يتيح لك نقل بيانات التطبيق إلى هاتفك الجديد، تحديث جديد لتطبيق OnePlus Switch يتيح لك نقل بيانات التطبيق إلى هاتفك الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تحديث جديد لتطبيق OnePlus Switch يتيح لك نقل بيانات التطبيق إلى هاتفك الجديد.

الميثاق قامت شركة OnePlus في الأونة الأخيرة بتحديث تطبيق OnePlus Switch الخاص بها ليكون بمقدوره مزامنة بيانات التطبيقات والتحميلات ونقل الملفات، فضلا عن مجموعة من التحسينات والإصلاحات الأخرى.

تطبيق OnePlus Switch هو الآن في الإصدار 1.2، ويساعد ملاك OnePlus الجدد لترحيل جهات الإتصال الخاصة بهم، والرسائل النصية القصيرة، وسجل المكالمات، والتقويم، والصور والفيديوهات والملفات الصوتية والتطبيقات مع البيانات الخاصة بها من هواتفهم الذكية القديمة إلى هواتفهم الذكية الجديدة.

على غرار الكثير من الشركات المصنعة الأخرى للهواتف الذكية، فإن تطبيق OnePlus Switch يأتي مسبقًا مع هواتف OnePlus الذكية الحديثة. ويمكنك الوصول إليه من خلال التوجه إلى الإعدادات ” Settings “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار ” Advanced “، ثم إلى خيار ” OnePlus Switch “.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تحديث جديد لتطبيق OnePlus Switch يتيح لك نقل بيانات التطبيق إلى هاتفك الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني