فيديو مسرب يستعرض لنا الهاتف اللوحي Xiaomi Mi Max 3 من الأمام والخلف
فيديو مسرب يستعرض لنا الهاتف اللوحي Xiaomi Mi Max 3 من الأمام والخلف

فيديو مسرب يستعرض لنا الهاتف اللوحي Xiaomi Mi Max 3 من الأمام والخلف الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم فيديو مسرب يستعرض لنا الهاتف اللوحي Xiaomi Mi Max 3 من الأمام والخلف، فيديو مسرب يستعرض لنا الهاتف اللوحي Xiaomi Mi Max 3 من الأمام والخلف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو مسرب يستعرض لنا الهاتف اللوحي Xiaomi Mi Max 3 من الأمام والخلف.

الميثاق حصلنا في الفترة الماضية على الكثير من التسريبات والشائعات ذات الصلة بالهاتف Xiaomi Mi Max 3 القادم من شركة Xiaomi. وتماشيًا مع ذلك، فنحن هنا الآن مع فيديو قصير يستعرض لنا وحدة من الهاتف Xiaomi Mi Max 3 من الأمام والخلف.

وكما تلاحظون، فهذا التسريب الجديد يؤكد لنا من جديد تصميم الهاتف والذي تردد في وقت سابق بأنه سيشمل كاميرا مزدوجة بوضعية عمودية في الخلف ومستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية أيضًا، فضلا عن شاشة ضخمة تغطي نسبة كبيرة من واجهة الجهاز.

وعلاوة على ذلك، فالملصق الموجود على الشاشة يؤكد لنا من جديد بدوره أن الهاتف Xiaomi Mi Max 3 سيضم شاشة طويلة بحجم 6.9 إنش، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية ضخمة بسعة 5500mAh. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن التقارير السابقة كانت قد أوضحت لنا بأن الهاتف Xiaomi Mi Max 3 سيكون متوفرًا بنسختين، واحدة تحمل إسم Xiaomi Mi Max 3 Pro وتضم المعالج Snapdragon 710، ونسخة أخرى تحمل ببساطة إسم Xiaomi Mi Max 3 وتضم المعالج Snapdragon 636. عموما، من المفترض أن تصل كلا النسختين Xiaomi Mi Max 3 و Xiaomi Mi Max 3 Pro معًا في وقت ما خلال هذا الشهر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فيديو مسرب يستعرض لنا الهاتف اللوحي Xiaomi Mi Max 3 من الأمام والخلف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني