هواوي: المملكة الأسرع نموًا في البنى التقنية بالشرق الأوسط
هواوي: المملكة الأسرع نموًا في البنى التقنية بالشرق الأوسط

هواوي: المملكة الأسرع نموًا في البنى التقنية بالشرق الأوسط الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم هواوي: المملكة الأسرع نموًا في البنى التقنية بالشرق الأوسط، هواوي: المملكة الأسرع نموًا في البنى التقنية بالشرق الأوسط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هواوي: المملكة الأسرع نموًا في البنى التقنية بالشرق الأوسط.

الميثاق ذكرت هواوي أن المملكة تشهد ارتفاعاً متزايداً في الطلب على الخدمات المتخصصة بالبنى التحتية المطوّرة لتقنية المعلومات والاتصالات.

يأتي ذلك في وقت تسعى فيه الشركات في المملكة إلى إحداث نقلة نوعية في أعمالها لتصبح أكثر مرونة وقدرةً على المنافسة في الحقبة الرقمية الجديدة.

وتُعنى الاستراتيجية الجديدة من "هواوي" وشركة "التطبيقات الخليجية" للتعامل مع احتياجات السوق المتعلقة بذلك، وتوفير مجموعة متكاملة من الخدمات التي تضمن تطوير أعمال الشركات من خلال العمل ضمن نظام إيكولوجي تشاركي شامل ومفتوح بالتعاون مع الشركاء المحليين الإقليميين والعالميين. ومن خلال هذه الشراكة.

جاء ذلك بعد إعلان "التطبيقات الخليجية" الرائدة في مجال تقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع شركة "هواوي"، عن إطلاق استراتيجية جديدة لخدمة سوق المملكة، من خلال توفير مجموعة متطورة من خدمات البنى التحتية وتقنية المعلومات تم تصميمها وفقاً لدراسة المتطلبات الحالية والمستقبلية في سوق المملكة وتلبية كافة احتياجاته، بما يتماشى مع مسيرة التحول الرقمي ويفي بكافة مستلزماتها .

تهدف الاستراتيجية الجديدة التي أُعلن عنها على هامش قمة شركاء "هواوي" في منطقة الشرق الأوسط، والتي عقدت مؤخراً في دبي، بمشاركة مجموعة من الشركات الرائدة في مجال توزيع التقنيات والحلول من 12 دولة من منطقة الشرق الأوسط، إلى دفع عجلة التحوّل الرقمي في السعودية من خلال بناء نظام إيكولوجي شامل ومتكامل، يتسم بكونه تشاركي ومفتوح يعود بالنفع على الجميع.

كما تهدف استراتيجية "التوجه نحو السوق" الجديدة إلى تمكين الشركات في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات من قيادة مسيرة هذا القطاع من خلال طرح خدمات جديدة ومطورة، والكشف عن أحدث الابتكارات في تقنية المعلومات والاتصالات، وتلبية كل ما يحتاج إليه العملاء من دعم فني لأعمالهم.

وسيتمكن مزودو خدمات تقنية المعلومات والموزعون وأخصائيو دمج الأنظمة، من تقديم الحلول التي تحتاج إليها شركات القطاع العام والخاص لتنفيذ خططها الخاصة بعملية التحوّل الرقمي وتمكين المملكة من تحقيق أهدافها الوطنية المُدرجة في رؤية 2030 للمملكة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هواوي: المملكة الأسرع نموًا في البنى التقنية بالشرق الأوسط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية