مايكروسوفت تطلق تحديثات يوليو لأجهزة Xbox
مايكروسوفت تطلق تحديثات يوليو لأجهزة Xbox

مايكروسوفت تطلق تحديثات يوليو لأجهزة Xbox الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مايكروسوفت تطلق تحديثات يوليو لأجهزة Xbox، مايكروسوفت تطلق تحديثات يوليو لأجهزة Xbox ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مايكروسوفت تطلق تحديثات يوليو لأجهزة Xbox.

الميثاق أطلقت شركة مايكروسوفت تحديثات شهر يوليو لأجهزة إكس بوك، والتى وفرت عددا من المميزات والتى يأتى على رأسها ميزة FastStart، والتى تم تصميمها لتحديد أولويات الملفات الضرورية لبدء تشغيل اللعبة وتنزيلها أولا، وبهذه الطريقة، يمكنك تقليل الوقت بين تنزيل لعبة وتشغيلها.

ووفقا لما نشره موقع engadget الأمريكى فإن ميزة FastStart تعمل من خلال تطبيق التعلم الآلى لتحديد الأجزاء المطلوبة من اللعبة أولا، وهذا ما يميزها عن ميزة Ready to Start الموجودة مسبقا، والتى تسمح للاعبين بتشغيل الألعاب قبل أن يتم تنزيلها بالكامل، ولكنها تتطلب من المطورين فصل البيانات المطلوبة بشكل يدوى.

وإذا كانت اللعبة تمتلك ميزة FastStart مفعلة فإن كل ما يحتاجه المستخدم هو البدء فى تنزيلها، فيما ستقوم واحدة التحكم بالاعتناء بباقى الإعدادات بكل سهولة ويسر، مع ملاحظة أن هذه الميزة متوفرة حاليًا باللغة الإنجليزية فى كتالوج Game Pass، ومع ذلك سيتم توسيع ميزة FastStart لتشمل دعم ألعاب إضافية بلغات متعددة قريبًا.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مايكروسوفت تطلق تحديثات يوليو لأجهزة Xbox، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع