خبير تقنى: شواحن أيفون القديمة لن تتوافق مع النسخ الجديدة
خبير تقنى: شواحن أيفون القديمة لن تتوافق مع النسخ الجديدة

خبير تقنى: شواحن أيفون القديمة لن تتوافق مع النسخ الجديدة الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم خبير تقنى: شواحن أيفون القديمة لن تتوافق مع النسخ الجديدة، خبير تقنى: شواحن أيفون القديمة لن تتوافق مع النسخ الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، خبير تقنى: شواحن أيفون القديمة لن تتوافق مع النسخ الجديدة.

الميثاق هناك مخاوف واسعة من أن تصبح أجهزة الشحن الخاصة بعدد كبير من مستخدمى هواتف الآيفون غير قادرة على العمل مع أجهزة الشركة الحديثة، إذ ادعى خبير تقنى أن شركة أبل ستزود هواتف أيفون المقبلة مع شواحن جديدة من نوعها، وهو ما يعنى أن الشواحن القديمة لن تصلح للاستخدام مع الهواتف القادمة من شركة أبل.

وهذا الأمر اتضح بقوة خاصة بعد عرض موقع صينى شهير صورة مسربة لشكل شاحن هواتف أيفون المقبلة، والتى تظهر أنه من نوعية USB-C بقوة 18 واط، وهو ما يعنى أنه أقوى بكثير من شاحن 5 واط الذى يأتى مع هواتف أيفون التى تباع حاليا فى الأسواق.

ووفقا لموقع "مترو" البريطانى فعلى الرغم من أن الصورة غير مؤكدة، فهى تعطى أملا أن الشركة ستسمح بالاستفادة من ميزة الشحن السريع المدمجة داخل هواتف أيفون 8 و8 بلس وأيفون X.

ومن الجدير بالذكر أن ميزة الشحن السريع تسمح للمستخدمين بشحن هواتفهم بالكامل خلال 30 دقيقة فقط، وهى متاحة الآن فقط للمستخدمين الذين لديهم شاحن USB-C خاص بجهاز MacBook.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، خبير تقنى: شواحن أيفون القديمة لن تتوافق مع النسخ الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع