"وجهك كلمة سرك".. فيديو جديد يستعرض أهمية ميزة التعرف على الوجه Face ID
"وجهك كلمة سرك".. فيديو جديد يستعرض أهمية ميزة التعرف على الوجه Face ID

"وجهك كلمة سرك".. فيديو جديد يستعرض أهمية ميزة التعرف على الوجه Face ID الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "وجهك كلمة سرك".. فيديو جديد يستعرض أهمية ميزة التعرف على الوجه Face ID، "وجهك كلمة سرك".. فيديو جديد يستعرض أهمية ميزة التعرف على الوجه Face ID ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "وجهك كلمة سرك".. فيديو جديد يستعرض أهمية ميزة التعرف على الوجه Face ID.

الميثاق كشفت شركة أبل عن فيديو جديد يستعرض أهمية ميزة التعرف على الوجه Face ID، مثل ماسح بصمات الأصابع، وكيف يمكن استخدامها بدلاً من كلمة مرور على تطبيقات معينة، لضمان الأمان والخصوصية.

ووفقا لموقع  Phonearena الهندى، يسلط الفيديو الضوء على أهمية الميزة، إذ يظهر مسرح ضخم يضم عددا كبيرا من الجمهور، بينما يوجد أعلى المسرح رجلان على طرفى طاولة طويلة بمسابقة لاختبار قوة الذاكرة، فيسأل المحاور المتسابق الجالس أمامه ويقول له، "الآن، لتحدى الذاكرة النهائى الخاص بك، لقد قمت بإنشاء كلمة مرور مصرفية عبر الإنترنت هذا الصباح، ما هى؟".

ويحاول المتسابق تذكر جميع كلمات السر التى اختارها من قبل، ويصاب بحالة من التوتر خوفا من نفاد الوقت، ويعلو وجه الحضور حالة من القلق والخ وف، وقبل الثوانى الأخيرة، فيتذكر لحظة إنشاء كلمة السر، وكيف استعان بميزة Face ID بهاتفه Apple iPhone X ، ويتذكر أن وجهه كان كلمة السر الخاصة به، مع ظهور عبارة "وجهك هو كلمة سرك" على الشاشة.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "وجهك كلمة سرك".. فيديو جديد يستعرض أهمية ميزة التعرف على الوجه Face ID، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع