سماعات رأس مضادة للضوضاء مخصصة للأطفال بأسواق فرنسا
سماعات رأس مضادة للضوضاء مخصصة للأطفال بأسواق فرنسا

سماعات رأس مضادة للضوضاء مخصصة للأطفال بأسواق فرنسا الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم سماعات رأس مضادة للضوضاء مخصصة للأطفال بأسواق فرنسا، سماعات رأس مضادة للضوضاء مخصصة للأطفال بأسواق فرنسا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، سماعات رأس مضادة للضوضاء مخصصة للأطفال بأسواق فرنسا.

الميثاق طرح مؤخرا في الأسواق الفرنسية، أحدث سماعات الرأس المضادة للضوضاء والأصوات المرتفعة مخصصة للأطفال بين العامين و12 عاما، كى يستمتعوا بمشاهدة الألعاب النارية والحفلات الغنائية الصاخبة دون التعرض لأى أضرار في حاسة السمع.

 وتمتلك السماعات التمكن على خفض الضوضاء والصخب المحيط بالطفل بحوالى 25 ديسيبل (وحدة قياس للصوت)، علما بأن التعرض لهذا الصخب والضوضاء يؤدى إلى تلفيات فى الجهاز السمعى خاصة لدى الأطفال .

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، سماعات رأس مضادة للضوضاء مخصصة للأطفال بأسواق فرنسا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع