بالخطوات.. كيفية إزالة تثبيت بعض التطبيقات من أجهزة ماك بوك
بالخطوات.. كيفية إزالة تثبيت بعض التطبيقات من أجهزة ماك بوك

بالخطوات.. كيفية إزالة تثبيت بعض التطبيقات من أجهزة ماك بوك الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بالخطوات.. كيفية إزالة تثبيت بعض التطبيقات من أجهزة ماك بوك، بالخطوات.. كيفية إزالة تثبيت بعض التطبيقات من أجهزة ماك بوك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالخطوات.. كيفية إزالة تثبيت بعض التطبيقات من أجهزة ماك بوك.

الميثاق تعد عملية حذف بعض التطبيقات على أجهزة ايفون أو أيباد أمرا بسيطا بشكل كبير، لكن الأمر قد يكون مختلفا على أجهزة MacBook، حيث يحتاج المستخدم لبعض الخطوات لكى يقوم بإزالة بعض التطبيقات من أجهزة ماك بوك، والتى نرصدها كما يلى:

- يفتح المستخدم Finder

- على الجانب الأيمن، سيرى المستخدم علامة التبويب "التطبيقات"، ثم اضغط عليها.

- يحدد المستخدم التطبيقات التى يريد حذفها.

- يضغط المستخدم بزر الفأرة الأيمن على التطبيق، ويختار "نقل إلى سلة المهملات"، كما يمكن أيضا سحب التطبيق إلى سلة المهملات أو بدلاً من ذلك من خلال استخدام مفتاح الاختصار "Command + Delete"

- ينتقل المستخدم إلى سلة المهملات، ويضغط على خيار إفراغ المهملات لإزالة التطبيق تمامًا من جهاز MacBook.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالخطوات.. كيفية إزالة تثبيت بعض التطبيقات من أجهزة ماك بوك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع