فرنسا تستعين بـ"المينى باص" بدون سائق فى غابات "فتسن"
فرنسا تستعين بـ"المينى باص" بدون سائق فى غابات "فتسن"

فرنسا تستعين بـ"المينى باص" بدون سائق فى غابات "فتسن" الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم فرنسا تستعين بـ"المينى باص" بدون سائق فى غابات "فتسن"، فرنسا تستعين بـ"المينى باص" بدون سائق فى غابات "فتسن" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فرنسا تستعين بـ"المينى باص" بدون سائق فى غابات "فتسن".

الميثاق عرضت مؤخرا على موقع "تويتر" صور لنجاح تجربة استخدام "المينى باص" بدون سائق فى غابات "فتسن" بفرنسا، والذى يعمل عن طريق الطاقة الكهربائية، وهو من إنتاج شركة النقل الفرنسية RATP . 

حافل "المينى باص" مزودة بجهاز استقبال يسمح بالكشف عن العراقيل التى قد تعترض طريق الحافلة حتى أوراق الشجر، وخضعت التجربة لاختبارات أمان وآلية لتأمين الركاب.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فرنسا تستعين بـ"المينى باص" بدون سائق فى غابات "فتسن"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع