«آبل» و«سامسونج» تسويان خلافًا قديمًا حول براءة اختراع «آيفون»
«آبل» و«سامسونج» تسويان خلافًا قديمًا حول براءة اختراع «آيفون»

«آبل» و«سامسونج» تسويان خلافًا قديمًا حول براءة اختراع «آيفون» الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «آبل» و«سامسونج» تسويان خلافًا قديمًا حول براءة اختراع «آيفون»، «آبل» و«سامسونج» تسويان خلافًا قديمًا حول براءة اختراع «آيفون» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «آبل» و«سامسونج» تسويان خلافًا قديمًا حول براءة اختراع «آيفون».

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت شركتا «آبل» و«سامسونج» تسوية ودية لخلاف مستمر بينهما منذ 7 سنوات حول اتهامات بنسخ تفاصيل من تصميم هاتف «آيفون».

وقرر العملاقان العالميان للهواتف الذكية، حسبما أفادت مصادر، الأربعاء، طي صفحة الخلاف بعد أن حكمت قاضية، مايو الماضي، على «سامسونج» بدفع أكثر من 530 مليون دولار لنسخها تفاصيل من «آيفون» من بينها حوافه المستديرة والتي تحميها براءات اختراع.

وكتبت القاضية الفيدرالية، لوسي كوه، إنه «تم إبلاغ المحكمة من قبل الجانبين بأنه تمت تسوية القضية، وبالتالي فإن كل الإجراءات الجارية في هذا الملف انتهت»، موضحة أن المجموعتين تعدلان عن التقدم بشكاوى جديدة في هذا الصدد.

وأحالت «آبل» إلى تصريح أصدرته، مايو الماضي، وقالت فيه: «في هذا الملف هناك ما هو أهم من المال، من المهم أن نواصل حماية العمل الشاق والابتكار» لدى «آبل».

في المقابل، رفضت «سامسونج» التعليق على الاتفاق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «آبل» و«سامسونج» تسويان خلافًا قديمًا حول براءة اختراع «آيفون»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم