"كلاشينكوف" تكشف عن درون مستقبلي مميز
"كلاشينكوف" تكشف عن درون مستقبلي مميز

"كلاشينكوف" تكشف عن درون مستقبلي مميز الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم "كلاشينكوف" تكشف عن درون مستقبلي مميز، "كلاشينكوف" تكشف عن درون مستقبلي مميز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "كلاشينكوف" تكشف عن درون مستقبلي مميز.

الميثاق كشفت شركة "ZALA AERO" إحدى فروع شركة "كلاشينكوف" الروسية في منتدى "يوم التكنولوجيا المتقدمة" عن طائرة حديثة من دون طيار، تنوي البدء في إنتاجها على دفعات.

واستخدمت الشركة لتصميم "ZALA 421-16Ev2" حلولا تكنولوجية جديدة وإمكانات ووظائف إضافية يجب أن يمتلكها درون المستقبل.

وقد تحسنت مواصفات الدرون الجديد إلى حد بعيد، إذ سيحل مكان طائرة "БВС ZALA 421-16E" التي كانت الشركة تنتجها منذ عام 2014.

وازداد مدى عمل الدرون في إرسال واستقبال مقاطع الفيديو والمعطيات اللاسلكية حتى 120 كيلومترا.

5b0ea82fd4375029518b4607.jpg

kalashnikov.media

درون المستقبل الروسي

وقال مدير عام شركة "ZALA AERO"، قسطنطين أباشكين، إن الدرون يزود بكاميرا فيديو فائقة الحساسية لها التمكن على التكبير 60 مرة. كما تم تزويده بكاميرا تستخدم الأشعة تحت الحمراء وكاميرات كهرومغناطيسية، ما يمكّن الدرون من زيادة زيـادة المراقبة حتى 2500 متر فوق سطح الأرض. أما القنوات اللاسلكية الجديدة فسمحت بالتصوير في نظام "أونلاين" وتحقيق ملاحة دقيقة.

ويستخدم في درون "ZALA 421-16Ev2" نوع جديد من البطاريات، يسمح بزيادة فترة العمل غير المنقطع حتى 5 ساعات. فيما يمكن أن تنصب في الدرون الجديد بطاريات وكاميرات استخدمت في النماذج القديمة للطائرات من دون طيار كانت تنتجها الشركة سابقا.

المصدر: سلاح روسيا

يفغيني دياكونوف

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "كلاشينكوف" تكشف عن درون مستقبلي مميز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)