سامسونج تطرح هاتف Galaxy Wide 3 بكاميرا 13 ميجابيكسل للسيلفى
سامسونج تطرح هاتف Galaxy Wide 3 بكاميرا 13 ميجابيكسل للسيلفى

سامسونج تطرح هاتف Galaxy Wide 3 بكاميرا 13 ميجابيكسل للسيلفى الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم سامسونج تطرح هاتف Galaxy Wide 3 بكاميرا 13 ميجابيكسل للسيلفى، سامسونج تطرح هاتف Galaxy Wide 3 بكاميرا 13 ميجابيكسل للسيلفى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، سامسونج تطرح هاتف Galaxy Wide 3 بكاميرا 13 ميجابيكسل للسيلفى.

الميثاق من المقرر أن تعلن شركة سامسونج اليوم عن هاتفها الذكى الجديد  Galaxy Wide 3، الذى يأتى مع شاشة بقياس 5.5 بوصة بنسبة طول إلى عرض 16: 9، ومدعوم من معالج ثمانى النواة 1.6 جيجاهيرتز، وذاكرة ووصل عشوائى "رام"  2 جيجا بايت، مع مساحة تخزين مدمجة 32 جيجابايت، قابلة للتوسيع من خلال فتحة بطاقة microSD.

يحتوى جهاز سامسونج الجديد Galaxy Wide 3 على كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.7 وكاميرا سيلفى 13 ميجابيكسل بفتحة عدسة / 1.9، بالإضافة إلى بطارية بقوة 3300 مللى أمبير فى الساعة.

ووفقا لموقع gsmarena، سيتم طرح هاتف Galaxy Wide 3 الجديد فى كوريا الجنوبية بسعر 235 دولار فقط، وليس من الواضح حتى الآن موعد طرحه فى البلدان الأخرى حول العالم.

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، سامسونج تطرح هاتف Galaxy Wide 3 بكاميرا 13 ميجابيكسل للسيلفى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع