Meizu تكشف عن هاتفها الجديد M8c.. تعرف على مواصفاته
Meizu تكشف عن هاتفها الجديد M8c.. تعرف على مواصفاته

Meizu تكشف عن هاتفها الجديد M8c.. تعرف على مواصفاته الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم Meizu تكشف عن هاتفها الجديد M8c.. تعرف على مواصفاته، Meizu تكشف عن هاتفها الجديد M8c.. تعرف على مواصفاته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، Meizu تكشف عن هاتفها الجديد M8c.. تعرف على مواصفاته.

الميثاق كشفت شركة Meizu عن هاتفها الجديد M8c، والذى يعتبر أحدث هاتف ذكى من الشركة للمستخدمين الذين يبحثون عن هواتف متوسطة المواصفات، حيث يمتلك الهاتف شاشة منحنية عالية الدقة بقياس 5.45، مع نسبة عرض إلى زيـادة تبلغ 9:14، ويدعمها معالج Snapdragon 425 مع ذاكرة وصول عشوائى بحجم 2 جيجا بايت، ويعمل بنظام أندرويد 7.0 (Nougat)، ويأتى مع كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل وكاميرا 8 ميجابيكسل فى المقدمة.

ويأتى هاتف MEIZU M8c باللون الأسود والأزرق والأحمر والذهبى، ويبدأ بسعر 160 دولارا، وسيكون متاحا فى روسيا ومن المحتمل طرحه للبيع فى بلدان أخرى قريبًا.

 

مواصفات Meizu M8c

- شاشة 5.45 بوصة، بدقة 1400×720 بيكسل.

- معالج ثمانى النواة Snapdragon 425.

-ذاكرة وصول عشوائى 2 جيجا بايت.

- ذاكرة داخلية 16/32 جيجا بايت.

- نظام التشغيل أندرويد نوجا 7.0.

- كاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل.

- كاميرا امامية 8 ميجا بيكسل.

- شريحتى اتصال SIM.

- بطارية 3070mAh.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، Meizu تكشف عن هاتفها الجديد M8c.. تعرف على مواصفاته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع