Xiaomi تؤكد الإسم Xiaomi Mi8، و31 مايو كتاريخ للإعلان الرسمي عن الهاتف
Xiaomi تؤكد الإسم Xiaomi Mi8، و31 مايو كتاريخ للإعلان الرسمي عن الهاتف

Xiaomi تؤكد الإسم Xiaomi Mi8، و31 مايو كتاريخ للإعلان الرسمي عن الهاتف الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم Xiaomi تؤكد الإسم Xiaomi Mi8، و31 مايو كتاريخ للإعلان الرسمي عن الهاتف، Xiaomi تؤكد الإسم Xiaomi Mi8، و31 مايو كتاريخ للإعلان الرسمي عن الهاتف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، Xiaomi تؤكد الإسم Xiaomi Mi8، و31 مايو كتاريخ للإعلان الرسمي عن الهاتف.

الميثاق إتضح الآن أن الشائعات السابقة صحيحة، وأن الهاتف الرائد القادم لشركة Xiaomi سيحمل إسم Xiaomi Mi8 بدلا من الإسم Xiaomi Mi7. تم تأكيد هذه المعلومة من قبل شركة Xiaomi نفسها على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، كما أوضحت أنها ستقوم بالإعلان رسميا عن هذا الهاتف في اليوم 31 من شهر مايو الجاري.

الآن قد يفكر البعض منكم ويقول بأنه تم إصدار الهاتف Xiaomi Mi6 في العام الماضي، فما الذي حدث للهاتف Xiaomi Mi7؟ حسنا، بالنظر إلى أن شركة Xiaomi هي شركة صينية وأن الإعتقاد الصيني يقول بأن الرقم ” 8 ” من المفترض أن يكون محظوظًا، وأن هذه السنة هي مناسبة للإحتفال بالذكرى السنوية الثامنة على تأسيس الشركة، فهذا هو السبب في تخلي شركة Xiaomi عن الإسم Xiaomi Mi7 لصالح Xiaomi Mi8.

أشار تسريب سابق إلى أن الهاتف Xiaomi Mi8 سيصل في نسختين، واحدة تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية، في حين تضم النسخة الأخرى 8GB من الذاكرة العشوائية و128GB من الذاكرة الداخلية علما أن النسخة الأولى ستكلف ما يعادل 440$، في حين ستكلف النسخة الثانية ما يعادل 500$.

ذلك التسريب أشار أيضًا إلى أن الهاتف Xiaomi Mi8 سيضم شاشة بحجم 6.01 إنش وميزة التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه على غرار ميزة Face ID في الهاتف iPhone X. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف سيضم بطبيعة الحال المعالج Snapdragon 845، وهو نفسه المعالج المستخدم في غالبية الهواتف الذكية الراقية التي وصلت إلى السوق هذا العام.

ستقوم شركة Xiaomi كذلك بالإنضمام إلى عربة الذكاء الإصطناعي مع هاتفها الرائد الجديد وستقوم بتزويد الكاميرا المزدوجة للهاتف Xiaomi Mi8 بالتكنولوجيا التي تتعرف على أكثر من 200 مشهد، بما في ذلك 12 وضع مختلف للصور المضببة الخلفية. وبالإضافة إلى ذلك، فقد رأينا تسريبات أخرى في الأونة الأخيرة تلمح إلى أن الهاتف Xiaomi Mi8 سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، Xiaomi تؤكد الإسم Xiaomi Mi8، و31 مايو كتاريخ للإعلان الرسمي عن الهاتف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني