تنزيل متجر play على الهاتف : رابط تنزيل جوجل بلاي Google Play متجر التطبيقات الأكبر بالعالم
تنزيل متجر play على الهاتف : رابط تنزيل جوجل بلاي Google Play متجر التطبيقات الأكبر بالعالم

تنزيل متجر play على الهاتف : رابط تنزيل جوجل بلاي Google Play متجر التطبيقات الأكبر بالعالم الميثاق نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم تنزيل متجر play على الهاتف : رابط تنزيل جوجل بلاي Google Play متجر التطبيقات الأكبر بالعالم، تنزيل متجر play على الهاتف : رابط تنزيل جوجل بلاي Google Play متجر التطبيقات الأكبر بالعالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تنزيل متجر play على الهاتف : رابط تنزيل جوجل بلاي Google Play متجر التطبيقات الأكبر بالعالم.

الميثاق رابط تنزيل جوجل بلاي Google Play متجر التطبيقات الأكبر  بالعالم مع التحديثات الأخيرة فلقد أعلنت شركة جوجل Google عن إضافة جديدة على متجر جوجل بلاي للتطبيقات Google Play Store تساعد المستخدمين على اختيار التطبيقات التي يريدون تحميلها، حيث تظهر الإضافة الجديدة عبارة Contains ads التي تشير إلى ما إذا كان التطبيق يحتوي على إعلانات بداخله.

وتظهر العبارة في بعض التطبيقات وليس جميعها، حيث من المحتمل أن تؤثر هذه الإضافة على بعض مطوري التطبيقات، نظراً لأن بعض المستخدمين يلجأون إلى تنزيل التطبيقات التي لا تحتوي إعلانات، خاصة الألعاب، حيث تظهر بعض هذه الإعلانات أثناء اللعب أو استخدام التطبيق، ما يشكّل إزعاجاً للمستخدم.

الجدير بالذكر أن شركة جوجل بدأت في العام 2015 بإرسال رسائل بريد إلكتروني إلى المطورين تطلب منهم تحديد ما إذا كانت تطبيقاتهم تحتوي إعلانات، بالإضافة إلى تحديد نوع الإعلانات المستخدمة، بالإضافة إلى ميزة تحدد التطبيقات التي تحتوي إعلانات مناسبة للأطفال حيث تظهر العبارة Ad-supported Family App.يذكر أن شركة جوجل أكدت إضافة هذه الميزة، وذكرت أنها ستقوم بتوفيرها في متجر جوجل بلاي للتطبيقات في كافة المناطق خلال أسبوعين.

كما أعلنت شركة جوجل مؤخراً عن إضافة ثمانية أقسام جديدة إلى متجرها “جوجل بلاي” Google Play، وذلك في مسعى منها لتسهيل استكشاف التطبيقات على المستخدمين.وقالت عملاقة الإنترنت الأميركية في منشور على مدونة مطوري أندرويد: “مع أكثر من مليار مستخدم نشط في 190 بلدًا في جميع أنحاء العالم، يستمر جوجل بلاي في كونه منصة توزيع مهمة لبناء جمهور عالمي”.

وأضافت جوجل مخاطبةً المطورين: “لمساعدتك في جعل تطبيقاتك تظهر لعدد أكبر من المستخدمين، من المهم تسريع وتسهيل استكشافها على جوجل بلاي”.وأعلنت الشركة عن إضافة ثمانية أقسام جديدة إلى المتجر، وإعادة تسمية قسمين آخرين بهدف تقديم تصنيف أفضل للتطبيقات.

وتشمل الأقسام الثمانية الجديدة، الفن والتصميم، والسيارات والمركبات ، والجمال، والمواعدة، والمناسبات، والطعام والشراب، والمنزل، ورعاية الأطفال.وقامت جوجل بتغيير اسم قسم “النقل” إلى “الخرائط والملاحة”، وقسم “الميديا والفيديو” إلى “تشغيل وتحرير الفيديو”.ودعت الشركة، التي أوضحت أن التصنيفات الجديدة ستكون متاحة على جوجل بلاي في غضون 60 يومًا، مطوري تطبيقات أندرويد إلى تعديل تصنيفات تطبيقاتهم لتتوافق مع الجديد منها.

تنزيل جوجل بلاي للأندرويد مجاناً Download Google Play For Android من هنا متمنين لكم أوقات سعيدة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تنزيل متجر play على الهاتف : رابط تنزيل جوجل بلاي Google Play متجر التطبيقات الأكبر بالعالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور