أفضل الهواتف الذكية في عام 2018
أفضل الهواتف الذكية في عام 2018

أفضل الهواتف الذكية في عام 2018 الميثاق نقلا عن صدي التقنية ننشر لكم أفضل الهواتف الذكية في عام 2018، أفضل الهواتف الذكية في عام 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أفضل الهواتف الذكية في عام 2018.

أفضل الهواتف الذكية في عام 2018

الميثاق هل تخطط لشراء هاتف ذكي جديد خلال العام الحالي 2018؟ هل تبحث عن أفضل الهواتف الذكية في عام 2018 ؟ بدأت الكثير من الشركات المُصنعة للهواتف الذكية مؤخرا في إطلاق الإصدار الجديد من هواتفها الرائدة لهذا العام 2018، حيث أعلنت شركة سامسونج خلال شهر فبراير الماضي 2018 عن هاتفيها الذكيين الجديدين جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس.

ولأن شركة آبل تطلق هواتفها الذكية الجديدة خلال شهر سبتمبر من كل عام، فإن قائمة أفضل الهواتف الذكية في عام 2018 تضم إصدار العام السابق من آيفون حتى كشف الشركة عن الإصدار الجديد.

نرصد لكم في هذا التقرير أفضل الهواتف الذكية في عام 2018 ، وسنحدث القائمة مع إطلاق الشركات هواتفها الجديدة:

جالاكسي اس 9 بلس: المواصفات والمميزات والسعر

زودت شركة سامسونج هاتفها الجديد Galaxy S9 بكاميرا جديدة قالت أنها تقدم تصورا جديدا للكاميرا في الهواتف الذكية، كما زودته بمعالج أقوى وسماعتين ستيريو وميزة ARemoji مع تحسينات على التصميم والعديد من المزايا الأخرى.

أفضل الهواتف الذكية في عام 2018 : جالاكسي اس 9 بلس

ووفقا لموقع DxoMark المتخصص في تقييم الكاميرات وجودة التصوير فإن كاميرا +S9 تتفوق على كل الهواتف الذكية الأخرى، بما في ذلك كاميرا هاتف جوجل بكسل 2 وكاميرا ايفون X بمعدل بلغ 99 نقطة.

– جالاكسي اس 9: المواصفات والمميزات والسعر

يحمل جالاكسي اس 9 نفس تصميم جالاكسي اس 8 بشاشة بدون حواف تقريبا، لكن سامسونج غيرت مكان مستشعر بصمات الأصابع على الجهة الخلفية وجعلته أسفل الكاميرا الخلفية بدلا من جوارها، كما يحمل معالج معالج أقوى وكاميرا أفضل، وهو ما يجعله من أفضل الهواتف الذكية في عام 2018.

أفضل الهواتف الذكية في عام 2018 : جالاكسي اس 9

– Nokia 8 Sirocco: المواصفات والمميزات والسعر

أعلنت شركة HMD Global عن إصدار جديد من نوكيا 8 يعمل بنظام التشغيل أندرويد اوريو، وذلك مع تصميم من الزجاج تشغل الشاشة فيه أكثر من 81% من حجم الهاتف.

Nokia 8 Sirocco: المواصفات والمميزات والسعر

– اكسبيريا اكس زد2: المواصفات والمميزات والسعر

تخلت شركة سوني أخيرا في هاتفها الجديد Xperia XZ2 اكسبيريا اكس زد2 عن التصميم التقليدي الذي انتهجته لسنوات في هواتفها الذكية، حيث يحمل Xperia XZ2 تصميما بحواف دائرية وشاشة بحواف أقل من الأعلى والأسفل، كما زودته بأقوى معالجات كوالكوم لهذا العام 2018.

Xperia XZ2 اكسبيريا اكس زد2: المواصفات والمميزات والسعر

– iPhone X: المواصفات والمميزات والسعر

إذا كنت من مستخدمي هواتف آيفون، فإن ايفون X يظل أفضل الخيارات المتاحة حتى إطلاق آبل جديدها لهذا العام خلال شهر سبتمبر القادم 2018، كما أنه يعتبر من أفضل الهواتف الذكية في عام 2018، حيث يحمل تصميما جديدا للمرة للمرة الأولى منذ 3 سنوات، كما يدعم تقنية جديدة للتعرف على الوجه بالإضافة لدعم الشحن اللاسلكي، ويعتبر iPhone X هو أول هاتف ايفون من شركة آبل يحمل شاشة بتقنية Oled.

ضعف الطلب على آيفون X يخفض أسهم موردين آبل

– ايفون 8 بلس: المواصفات والمميزات والسعر

زودت آبل هاتفها الذكي الجديد iPhone 8 Plus ايفون 8 بلس بمعالج أقوى وكاميرا أفضل، هذا بالإضافة لدعم مميزات جديدة من ضمنها دعم الشحن اللاسلكي، وتقول الشركة أن الهاتف يوفر تجربة أفضل في التعامل مع تطبيقات وألعاب الواقع المعزز AR.

زودت آبل هاتفها الذكي الجديد iPhone 8 Plus ايفون 8 بلس بمعالج أقوى وكاميرا أفضل، هذا بالإضافة لدعم مميزات جديدة من ضمنها دعم الشحن اللاسلكي، وتقول الشركة أن الهاتف يوفر تجربة أفضل في التعامل مع تطبيقات وألعاب الواقع المعزز AR.

– بكسل 2 اكس ال: المواصفات والمميزات والسعر

يوفر بكسل 2 اكس ال الذي كشفت عنه جوجل في شهر أكتوبر من العام الماضي 2017 تجربة تصوير مميزة جدا تجعله من أفضل الهواتف الذكية في عام 2018، كما يحمل الهاتف تصميما بشاشة كبيرة تشغل معظم الجهة الأمامية للهاتف مع بطارية كبيرة ومعالج قوي من شركة كوالكوم.

Pixel 2 xl google

– جالاكسي نوت 8: المواصفات والمميزات والسعر

قالت شركة سامسونج أن Galaxy Note8 جالاكسي نوت 8 يوفر للمستهلكين الذين يريدون شاشة كبيرة تناسب الاستخدام بيد واحدة بسهولة، مع وجود قلم رقمي S Pen يسهل التواصل بأكثر من طريقة، وقال دي جي كوه رئيس قطاع الهواتف في شركة سامسونج أن جالاكسي نوت 8 من خلال شاشة بتقنية Infinity وقدرات أكبر للقلم الرقمي وكاميرا مزدوجة قوية يقدم للمستهلك أشياء لم يظنوا أنها ممكنة.

Galaxy Note8 جالاكسي نوت 8

– هواوي ميت 10 برو: المواصفات والمميزات والعيوب والسعر

زودت الشركة الصينية هاتفها الجديد هواوي ميت 10 برو بمعالج أقوى يدعم تقنية الذكاء الصناعي، كما استخدمت تصميم تشغل فيه الشاشة معظم الجهة الأمامية في الهاتف على غرار توجه كبار مُصنعي الهواتف الذكية مثل سامسونج وآبل.

كاميرا HUAWEI Mate 10 Pro camera

*سنحدث التقرير باستمرار مع كشف الشركات عن هواتفها الذكية الجديدة لهذا العام 2018

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أفضل الهواتف الذكية في عام 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صدي التقنية