شركة Xiaomi تشوق من جديد لقدوم الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S مع المعالج SD845
شركة Xiaomi تشوق من جديد لقدوم الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S مع المعالج SD845

شركة Xiaomi تشوق من جديد لقدوم الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S مع المعالج SD845 الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم شركة Xiaomi تشوق من جديد لقدوم الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S مع المعالج SD845، شركة Xiaomi تشوق من جديد لقدوم الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S مع المعالج SD845 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شركة Xiaomi تشوق من جديد لقدوم الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S مع المعالج SD845.

الميثاق أكدت لنا شركة Xiaomi بالفعل أن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S سيصل مع المعالج Snapdragon 845 في اليوم 27 من شهر مارس الجاري. والشركة قامت بالتشويق لنتيجة هذا الهاتف على منصة إختبارات الأداء AnTuTu في أحدث ملصق ترويجي لها. وفي وقت سابق من هذا اليوم، قامت شركة Xiaomi كذلك بنشر مقطع فيديو في حسابها الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo تسأل فيه عن ” مدى سرعة المعالج Snapdragon 845 الخاص بك “.

جدير بالذكر أن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S سيكون ضمن الهواتف الذكية الأولى التي ستحصل على المعالج Snapdragon 845. وسينضم الهاتف اللوحي الجديد لشركة Xiaomi إلى Xperia XZ2 و Xperia XZ2 Compact و Galaxy S9 و +Galaxy S9 و ZenFone 5 التي جاءت كلها مع المعالج الراقي الأحدث من شركة كوالكوم.

ذكرت التسريبات السابقة بأن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S سيضم كذلك شاشة OLED بحجم 6.01 إنش تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، وكاميرا متقدمة تعتمد على المستشعر Sony IMX363، فضلا عن 8GB من الذاكرة العشوائية و256GB من الذاكرة الداخلية. وبالأمس أيضا، تم تسريب صورة تلمح إلى أن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S سيضم كذلك على الأرجح مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، على الرغم من أننا لسنا متأكدين من ذلك بعد.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شركة Xiaomi تشوق من جديد لقدوم الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S مع المعالج SD845، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني