التخطي إلى المحتوى
تطبيق زوم يعلن عن 5 تحديثات جديدة أبرزها الأمان تعرف عليهم
مزايا جديدة تصل لتطبيق Zoom

سنتعرف اليوم على آخر التحديثات الصادرة عن تطبيق Zoom ، لذلك أعلن مطورو التطبيق (Zoom) لمكالمات الفيديو عن إصدار جديد من التطبيق ، ويتضمن التحديث الجديد العديد من التحسينات والميزات التي تعالج الكثير من الأمان القضايا. مشاكل. المشكلات التي هددت مستخدمي تطبيق Zoom مؤخرًا ، وراقب الرسم البياني في هذا التقرير الذي يسلط الضوء على التحديثات الجديدة.

5 مزايا جديدة تصل لتطبيق Zoom:

1. سهولة الوصول إلى إعدادات الأمان:

يتيح لك Zoom الآن الوصول إلى جميع إعدادات الأمان الخاصة بك في نافذة واحدة ، حيث تظهر جميع إعدادات مضيف الاجتماع في مكان واحد يسهل الوصول إليه وتحتوي على إعدادات مثل توفير ميزات معينة لكل مشارك أثناء الاجتماع ، وإضافة علامات اختيار ، والمياه إلى لقطات الشاشة وتسجيل اجتماع تسجيل صوتي ، إلخ.

2. الحماية ضد التصيد:

أضافت الشركة المطورة للتطبيق أيضًا بعض الإعدادات التي تُفعل بشكل افتراضي لمنع الهجمات غير المتوقعة على غرف الاجتماعات التي عرفت بهجوم ZoomBombing.

3. الإبلاغ عند توجيه بياناتك لخادم آخر بدون موافقتك:

واجهت الشركة المطورة لتطبيق Zoom انتقادات شديدة عندما اُكتشف أن معظم مكالمات الفيديو التي تُجرى عبر التطبيق تُوجه إلى خوادم تقع في الصين، والآن مع إطلاق الإصدار الخامس من التطبيق تغير هذا النهج تمامًا، حيث يمكن لمستخدمي الإصدار المدفوع اختيار البلدان التي تمر بها بياناتهم.

4. أمان مشاركة الشاشة:

في السابق ، كان يُنظر إلى تطبيق Zoom على أنه يعرض دائمًا معاينات لرسائل الدردشة في الإشعارات حيث يمكن أن يخبر ذلك جميع المشاركين أنك تراسل شخصًا ما أثناء الاجتماع ، ولكن في الإصدار الخامس من التطبيق ، أزال هذه الميزة مثل الدردشات التي تجري بين اثنين الأشخاص المشاركون في الاجتماع بأقصى درجات السرية عن طريق إخفاء ميزة الإعلام عند مشاركة الشاشة بين شخصين ما لم يختاروا إظهارها للجميع.

5- التشفير الشامل للجميع

و أخيرا أعلنت الشركة المطورة لتطبيق Zoom أنه بدءًا من الإصدار الخامس للتطبيق ستتاح تقنية التشفير من طرف إلى طرف للجميع، من ضمنهم الأشخاص الذين يستخدمون التطبيق مجانًا.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .