أختراق جديد في ال فيس بوك تقلل عدد المتابعين بالحسابات الشخصية

سوف نتحدث اليوم عن تحديثات جديدة بالفيس بوك تقلل عدد المتابعين بالحسابات الشخصية و اليكم ما حدث يالتفاصيل , تم ضرب موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مساء أمس، اختراق جديد تسبب في حذف أعداد كبيرة من المتابعين للحسابات الشخصية، حيث فوجئ مستخدمو الموقع بضياع الآلاف من المتابعين لديهم دون سبب.

تحديثات فيس بوك تقلل عدد المتابعين بالحسابات

  • وجب الذكر انه على رأس الحسابات التي تم اختراقها كان حساب فيس بوك و مارك زوكربيرج ، الذي فقد حوالي 119 مليون متابع بعد ساعات فقط من مؤتمر ميتا السنوي والإعلان عن إطلاق نظارات الواقع الافتراضي ، ومارك بعد الاجتماع ، قام بتغيير صورة ملفه الشخصي على الفيس بوك , ليبدو مرتديًا نظارات الواقع الافتراضي للتعايش مع مجتمع ميتافيرس ، أثناء نشر مقطع فيديو خاص يوضح كيفية استخدام النظارات.
  • و بعد الاجتماع ، لقد قام مارك بتغيير صورة ملفه الشخصي علي الفيس بوك ليبدو وكأنه يرتدي نظارات الواقع الافتراضي ليتعايش مع مجتمع ميتافيرس ، بينما ينشر أيضًا مقطع فيديو خاصًا يشرح كيفية استخدام النظارات.
  • و من الجدير بالذكر ان اخترق موقع فيسبوك وأتباعه ؛ خلق ضجة بين المستخدمين ، وخاصة المشاهير.
  • و في الختام كشف مغني المهرجان هامو بيكا انه تم سرقته و كان لديه 6 ملايين في حسابي و قال 100 ألف طار بعيدًا ،حد يشوفلي صرفة، ويرجعلي الناس بتوعي عشان الدنيا كده بتبوظ، إحنا مش هنقعد نجمع الناس دي، وفي الأخر أنتو يجيوا عليكم هكر يضيع الناس دي كلها، بسرعة حد يكلم مارك.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن