كوبونات شوب هو الموقع العربي الأول الذي يوفر كوبونات وأكواد وخصومات لمواقع التسوق العالمية ...

أهلاً بكِ سيدتي، إذا كنت ترغبين بالحصول على أحدث الأزياء العالمية وبأسعار مخفضة فأنتي في المكان الصحيح، حيث يتيح لك موقع كوبونات شوب خصومات وتخفيضات لجميع مواقع التسوق العالمية من خلال توفير كوبونات واكواد خصم للشراء من هذه المواقع، حيث تصل قيمة هذه الخصومات إلى 30%.

ما هو موقع كوبونات شوب

موقع كوبونات شوب هو الموقع العربي الأول الذي يوفر كوبونات وأكواد وخصومات لمواقع التسوق العالمية مثل أمريكان إيجل وماكس فاشون.

يتميز موقع كوبونات شوب باللون الأخضر المميز والذي يعطي إنطباع أول بالراحة والأمان أثناء تصفح الموقع للحصول على كوبونات وأكواد الخصم لمواقع التسوق.

ويتميز موقع كوبونات شوب بالسهولة والتميز في توفير أكواد الخصم لشراء المنتجات، حيث يتم الدخول إلى صفحة المتجر والوصول إلى كود الخصم بكل سهولة.

أهم مواقع التسوق للأزياء والموضة

يوفر موقع كوبونات شوب كوبونات وأكواد وخصومات مميزة للعديد من المواقع العالمية مثل:

1. موقع ماكس فاشون

متجر ماكس فاشون، هو منصة إلكترونية تطرح أبرز المنتجات النسائية في عالم الأزياء والموضة، كما يقدم المتجر جميع انواع الحقائب والمستلزمات الرياضية لكل الفئات العمرية.

 

 وقد تمّ تأسيس متجر ماكس فاشون في السّعوديّة ليصل إلى معظم المدن داخل المملكة مثل مكّة المكرمة وعرعر وطريف والدواسر.

 

كما يضمن هذا المتجر الوصول إلى كلٍّ من البحرين ودولة الإمارات، وستحصل على المزيد من الخصومات والتخفيضات على الأسعار داخل المتجر من خلال استخدام الكوبونات الخاصة التي يتم نشرها بواسطة موقع كوبونات شوب.

 

ويمكن الحصول على خصومات وتخفيضات موقع ماكس فاشون من خلال صفحة: كود خصم ماكس فاشون على موقع كوبونات شوب.

2. موقع أمريكان ايجل

أمريكان إيجل أوتفيترز – ورمزها في البورصة بنيويورك هو (AEO) – وهي شركة عالمية رائدة تُقدم ملابس وإكسسوارات ومنتجات العناية الشخصية عالية الجودة والعصرية بأسعار معقولة تحت اسم علاماتها التجارية أمريكان إيجل أوتفترز® وأيري®.

وتمتلك الشركة أكثر من 1,000 متجر في أمريكا الشمالية و 10 أسواق بالشرق الأوسط. تتوفر منتجات أمريكان إيجل أوتفترز وأيري في أكثر من 100 متجر دولي (مملوك للشركة و/ أو تابع بنظام الامتياز التجاري) في 20 دولة.

ويمكن الحصول على خصومات وتخفيضات موقع أمريكان إيجل من خلال صفحة: كود خصم أمريكان إيجل على موقع كوبونات شوب