تنظيم 6مسابقات ألعاب إلكترونية بإجمالي جوائز مليون جنيه لطلاب المدارس والجامعات

من الجدير بالذكر لقد قامت شركة تريد فيرز إنترناشيونال، الرائدة في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية بأعلان عن إقامة الدورة الثانية لمعرض Connecta الخاص بتكنولوجيا الترفيه، بما تتضمنه من ألعاب إلكترونية وأجهزة ذكية، خلال الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر 2022 داخل مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، وذلك تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ضمن فعاليات الدورة السادسة والعشرين لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT.

معرض Connecta

  • في الجلسة الثانية ، ينقسم معرض Connecta إلى 4 أقسام رئيسية ، القسم الأول مخصص للرياضات الإلكترونية ، القسم الثاني مخصص لتحديات الأمن السيبراني ، القسم الثالث مخصص للمسابقات ومشاريع الشركات الناشئة في إفريقيا. Startups Africa .
  • أما القسم الرابع فهو مخصص لنشر الوعي بتطبيقات metaverse. وفي المعرض ، ستتواجد مجموعة من الشركات العالمية المتخصصة في الهواتف والأجهزة الذكية والألعاب الإلكترونية وسط مجموعة كبيرة من الشركات مثل: Nokia ، Huawei و Dell Gaming و Intel و B-Technology
  • بالإضافة إلى شركة الهاتف المحمول (أورانج - اتصالات) وشركات المعارض الأخرى. ستقام بطولة كبرى للألعاب الإلكترونية هذا العام بستة مسابقات مختلفة وهي Fifa 23 و PUBG MOBILE و Valorant و League of Legends و Wild Rift و Free Fire بجوائز إجمالية تزيد عن 270 ألف جنيه مصري. إيمانا بالدور الذي تلعبه الألعاب الإلكترونية في أذهان العديد من الأطفال والشباب المصريين ، سيخصص هذا المعرض حدثا خاصا للطلاب المصريين بدعم خاص وتشجيع من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من خلال تنظيم مسابقة خاصة. وكذلك الاهتمام الكبير من قبل وزارة التربية والتعليم التي أعدت مفاجأة خاصة للطلاب بتنظيم رحلات مدرسية مجانية للطلاب لإتاحة الفرصة لهم للتعرف على أحدث التقنيات في مجال الألعاب الإلكترونية.
  • وبهذه المناسبة ، أعرب أسامة كمال ، الرئيس التنفيذي لشركة Trade Fairs International المنظمة لـ Connecta ، عن سعادته بتنظيم هذا الحدث للعام الثاني على التوالي.

الألعاب الإلكترونية

  • خاصة بعد نجاح الجلسة الأولى من حيث أعداد الزوار ومستويات التفاعل ، أصبح من الواضح أن الهدف من المعرض هو تحقيق رؤية مصر 2030 التي تنفذ استراتيجية وطنية للتحول الرقمي في مواجهة الأوقات المتغيرة. حيث يسيطر الشباب على المسرح ، ترى إدارة المعرض الحاجة إلى تكريم الفعاليات والأنشطة المختلفة التي تشكل شخصيتهم بطريقة معاصرة وموجهة نحو المستقبل. في دورته الحالية ، يُظهر المعرض ، الذي يغطي عناصر من الأجهزة والهواتف الذكية وصناعات الألعاب الإلكترونية تحت سقف واحد ، أن زوار المعرض سيحظون بتجربة فريدة من نوعها ، مصحوبة بالعروض الترويجية الضخمة التي سيقدمها العارضون الخاصون لزوار المعرض. معرض. وأضاف أسامة كمال: “يعكس وجود قسم مخصص للألعاب الإلكترونية في المعرض أهمية هذه الرياضة ومدى انتشارها بين الشباب.
  • وبغض النظر عن متابعة حث الحكومة للشباب للانضمام إلى الرياضة ، فإن هذا يشمل جميع القطاعات التي يمكنها القيام بعمل جيد لدعم الاقتصاد المصري. وأضاف كونتاكت أن التسجيل مفتوح للمشاركة في المعرض وأضاف أمين: "تباينت المسابقات المختارة للألعاب الإلكترونية بين الجماهير ، مثل لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA 23 والألعاب الإلكترونية مثل Valorant. League of Legends و Wild Rift و PUBG MOBILE و Free Fire ، بالإضافة إلى لعبة الواقع الافتراضي HADO ، والتي نقدمها بشكل فريد في مصر ".

مسابقات الألعاب الإلكترونية

  • وأكد أمين أن مسابقات الألعاب الإلكترونية تزداد شعبية بين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 36 عامًا وأن صناعة الألعاب الإلكترونية من الصناعات التي تؤثر على الاقتصاد العالمي مما جعلنا نركز على هذه الصناعة في مصر. بشكل مكثف في الفترة المقبلة ،
  • سيقام معرض كونيكتا في دورته الثانية في مركز المعارض الدولي لمدة 4 أيام متتالية ، ومن المؤمل أن يُظهر هذا المعرض حضورًا قويًا للشباب ، بالإضافة إلى أحدث العروض من الشركات للأجهزة الذكية لمشاهدة المشاركة في الفعاليات والأنشطة التي يشهدها المعرض.