التخطي إلى المحتوى
ما هي خطط الميزات المدفوعة على منصات التواصل الاجتماعي ؟
منصات التواصل الاجتماعي

اقضِ وقتًا في إدارة منصات التواصل الاجتماعي. إنها طريقة لتحديد منشورات الوسائط الاجتماعية ، ومراجعة التحليلات لكل منصة ، وإدارة الجوانب الأخرى للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي يدويًا. لا عجب أن أدوات إدارة الوسائط الاجتماعية مطلوبة بشدة ، ولكن مع وجود العديد من الخيارات للاختيار من بينها ، وبعضها بأسعار باهظة ، قد تجد صعوبة في تحديد الأدوات الجيدة وبأسعار معقولة. ستنهي هذه القائمة هذا الصراع وتحطيم كل من الميزات المجانية لأفضل أدوات إدارة الوسائط الاجتماعية المجانية وخياراتها المدفوعة.

خطط الميزات المدفوعة على منصات التواصل الاجتماعي

  • تخطط Meta Platforms لإطلاق ميزات حصرية مدفوعة الأجر لـ Facebook و Instagram و WhatsApp ، وتتطلع Meta إلى إنشاء قسم جديد تمامًا سيعمل حصريًا على الميزات المدفوعة على منصات Pratiti Raychoudhury الاجتماعية.
  • وفقًا لخط الأعمال الهندوسي ، يعد قسم الميزات المدفوعة في Meta الأول من نوعه ويشمل Facebook و Instagram و WhatsApp. تقليل الإنفاق على الإعلانات الرقمية و لم تؤكد Meta الميزات الدقيقة التي ستندرج ضمن شريحة الميزات المدفوعة، لكنها قالت إن الإعلانات من تطبيقات Meta لا يمكن إزالتها، وفقًا للتقارير، سيكون قسم الميزات المدفوعة قسمًا جديدًا منفصلًا بالكامل ، خطة Meta القادمة مشابهة لخطة Snapchat و Twitter.وكانت أطلقت Telegram مؤخرًا مجموعة الميزات المدفوعة.
  • وتحدث عن نجاح Snap المبكر مع خدمة الاشتراك المدفوع Snapchat Plus ، حيث ادعت الشركة أنها جمعت مليون مستخدم مدفوع الأجر منذ إطلاق Snapchat Plus في أواخر يونيو.
  • ووفقًا لموقع The Verge ، وهو موقع إخباري تقني ، فإن اشتراك Snapchat Plus يمنح المستخدمين وصولاً حصريًا مبكرًا إلى الميزات مقابل رسوم قدرها 3.99 دولار شهريًا ، بما في ذلك تغيير رمز التطبيق وعرض من شاهد قصتك. . في يوليو ، أطلقت الشركة Snapchat لمشتركي سطح المكتب ، وهي أول ميزة رئيسية للمستخدمين المتميزين.
  • تقدم Snapchat أيضًا مجموعة جديدة من الميزات لأكثر من مليون مشترك في Plus اليوم ، ومن بين التحديثات ردود أولوية القصة ، مما يجعل ردود مشتركي Plus أكثر وضوحًا عند الرد على Snap Stars (الشخصيات والمبدعين الآخرين الذين لديهم تواجد تم التحقق منه على سناب شات). ).
تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .