التخطي إلى المحتوى
سعر ومميزات سماعة ابل الجديدة airpods pro
سعر ومميزات سماعة ابل الجديدة airpods pro

بعد أن قدمت Apple سماعة رأس جديدة ، Airpods Pro ، مع ميزة دعم تقنية Bluetooth الإصدار 5.3 لهواتف الجمل وسماعات الرأس اللاسلكية أيضًا ، عملت Apple على تحديث معاير Bluetooth في أجهزة الشركة الجديدة لدعم الوظيفة للحصول على أكثر استقرارًا. واتصال لاسلكي ثابت ، إلى جانب أنه يدعم هذه التقنية في سماعة الرأس التي تنقل الصوت دون استهلاك الكثير من طاقة البطارية.

اليكم مميزات سماعة ابل الجديدة airpods pro

  • لا حاجة للتبديل بين iPhone و Mac لدعم تقنية LE الاقتران بأكثر من جهاز في وقت واحد ولا يحتاج المستخدم إلي تبديل في البداية بين الأجهزة للاتصال سماعته اللاسلكية.
  • تحسين جودة الصوت تقوم بتوفير تقنية LE Audio التشفير الذي يكون منخفض الطاقة LC3 الذي يقوم بالعمل علي تحسين الصوتيات.
  • اتصال اكثر من سماعة في جوال ايفون واحد AirPods حيث تتيح تلك التقنية أكثر من سماعة بالاتصال في هاتف أيفون واحد في وقت واحد كما تدعم أيضا الاتصال بأجهزة ماك والأيباد وأجهزة اخري، بالبلوتوث ذات المعايير العالية.
  • عمر البطارية استهلاك قليل لطاقة البطارية حيث يتم استعمال السماعة للأطول فترة ممكنة في تشغيل الصوتيات والفيديوهات.
  • دعم تدفق الصوتيات للأجهزة المتعددة تتيح تقنية LE Audio تدفق الصوتيات من جهازين في وقت واحد بالفعل حيث تسمح بالأيفون جهة من السماعة بهاتف الايفون والجهة الأخري القيام بالاتصال بماك

تعرف على سعر سماعة ابل الجديدة airpods pro

  • السعر بالدولار الأمريكي 249 دولار.
  • الثمن بجمهورية مصر العربية حوالي 4.855 جنية مصري.
  • قيمة شرائها من المملكة العربية السعودية بمبلغ 890 ريال سعودي

تعرف على مميزات علبة الشحن بسماعة ابل الجديدة

تأتي سماعة Apple Airpods Pro الجديدة بعلبة شحن حديثة بمواصفات تقنية عالية وممتازة ، حيث تكون مقاومة للعرق والماء ، وحافظة سماعة الرأس مربوطة بحبل بحيث يمكن تعليقها باليد وتتميز بميزة

على بحث دقيق يسمح للمستخدمين الذين يمتلكون iPhone مزودًا بتقنية U1 بالعثور على صندوق الشحن. يشتمل الصندوق أيضًا على مكبر صوت مدمج.


تابعوا كل ما هو جديد وحصري من خلال موقعنا المتميز "الميثاق"

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .