التخطي إلى المحتوى
خاصية جديدة في شاشة آيفون 14 برو
ميزة جديدة في شاشة آيفون 14 برو

في مقال اليوم سنزودكم بآخر تحديثات iPhone 14 Pro ، فقد كشفت بعض التسريبات عن تفاصيل مهمة تتعلق بخصائص الشاشة المتوقعة من Apple iPhone 14 Pro (iPhone 14 Pro) ، وميزة قفل الشاشة الفريدة والتغييرات المهمة في تم تأكيد شريط الحالة أيضًا التقارير السابقة التي تفيد بأنه يمكن ضبط الثقب والشق في شاشة iPhone 14 Pro وتحويلهما إلى ثقب أسطواني واحد. بالإضافة إلى ذلك ، تقول إن شاشة القفل الخاصة بنظام iOS 16 سيتم ربطها مباشرة بشاشة الهاتف وسيتم أيضًا دمج ميزات مثل الإشعارات وألوان الخلفية.

أعلنت شركة آبل الأمريكية أن الميزة التي أصبحت متوفرة على ساعة آبل منذ عام 2019 ، أصبحت الآن على هاتف آيفون الجديد ، حيث أن آيفون 14 برو وآيفون برو ماكس لديهما شاشة تعمل دائمًا ، والتي تعرض الوقت والساعة. . . الأدوات المحددة على شاشة الجهاز ، حتى في حالة إلغاء قفلها وعدم استخدامها . كانت الشاشة التي تعمل دائمًا والتي تظل قيد التشغيل بعد فترة المهلة الأولية تقنية متاحة على هواتف Android (خاصة أجهزة Samsung Galaxy) لسنوات ، وتقول Apple ، التي تضيفها إلى طرازات iPhone 14 Pro ، إنه يمكن اعتمادها. لجميع أجهزة iPhone. طرحت شركة آبل هواتف iPhone 14 و 14 Plus الجديدة فائقة الشحن ، و Apple Watch Ultra ، و Apple Watch 8 ، و AirPods Pro 2 ، وأصبح نظام التشغيل iOS 16 متاحًا.


  • عادةً ، عند قفل جهاز iPhone الخاص بك ، يتم إغلاق شاشة القفل وعليك الضغط على زر ، أو التقاط الهاتف ، أو لمس الشاشة لتنشيطه ، ومع استمرار تشغيل الشاشة ، لن يتم إغلاق شاشة القفل. لا يتم إيقاف تشغيله ، فهو يظل مظلمًا ، مما يجعل من السهل إلقاء نظرة سريعة على الطقس المباشر والأدوات والأنشطة دون لمس هاتفك. على سبيل المثال ، عندما تتلقى رسالة نصية ، فعادة ما يكون لديك بضع ثوانٍ فقط لإلقاء نظرة عليها قبل شاشة iPhone. يتم إيقاف تشغيله ، ولكن مع استمرار تشغيل الشاشة ، يكون لديك وقت غير محدود لعرض الرسالة.
  • وعندما تقوم بقلب جهاز آيفون 14 برو أو برو ماكس، ووجهه لأسفل على سطح ما أو تضعه في جيبك، ستظلم الشاشة كوسيلة لتوفير عمر البطارية، حيث لن تحتاج إلى "إلقاء نظرة سريعة" على الشاشة عندما تكون في الجيب أو بالمقلوب على الطاولة.
  • وقالت أبل إن الشاشة التي تعمل دائمًا يمكن أن تعمل بمعدل تحديث منخفض يصل إلى 1 هرتز (أي مرة واحدة في الثانية) مع وضع الطاقة المنخفضة الجديد، كما تستخدم معالجات مشتركة متعددة في شرائح iPhone 14 Pro وPro Max لتحديث الشاشة باستخدام الحد الأدنى من الطاقة.
  • وأخيرا في ختام موضوعنا اليوم ,لم تذكر الشركة العملاقة ما إذا كانت هذه الميزة اختيارية، ولكن من المحتمل أن تتمكن من إيقاف تشغيلها في إعداداتك، ويمكن لمستخدمي Apple Watch إيقاف تشغيل الشاشة التي تعمل دائمًا في إعداد العرض والسطوع، لذلك من المحتمل أن تقوم بإيقاف تشغيلها على iPhone 14 Pro و14 Pro Max، كما يمكنك تخصيص إعداد مشابه على هواتف Samsung أيضًا.
تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .