تردد قناة 12 عراقية الفضائية 2021
تردد قناة 12 عراقية الفضائية 2021

تردد قناة 12 عراقية الفضائية، وهي تقوم بعرض العديد من المسلسلات الدرامية العراقية على مدار اليوم دون إنقطاع البث الخاص بها طوال الـ 24 ساعة يوميا، وخاصة المسلسلات العراقية الجديدة التي تعرض بصورة حصرية على القناة، وتمتاز مسلسلات العراق بالحبكة الدرامية، التي تحظى بمتابعة ومشاهدة الملايين في عالمنا العربي.

وقامت قناة 12 العراقية، بإصدار شعار جديد للمحتوى الذي تقدم، تحت مسمي (دراما عراقية، برؤية جديدة)، حيث أن القناة لا تقدم سوي الدراما العراقية فق علي مدار اليوم، ولا تعرض القناة سوي المسلسلات العراقية فقط.

قد يهمك أيضا: تردد قناة 12 عراقية الجديد والمُحدث 2021 علي جميع الأقمار الصناعية

وتحرص القناة (12 عراقية)، على اختيار المسلسلات الدرامية التي تقوم بعرضها على شاشتها، حيث أن القناة لا تقوم سوى بعرض المسلسلات المتميزة فقط على الشاشة الفضائية علي القمر الصناعي، كما تقوم أيضا بإشراك الجمهور العراقي، في اختيار المسلسلات التي سيتم عرضها في المستقبل، من خلال استفتاء تصويت من الجمهور العراقي.

تردد قناة 12 عراقية الجديد 2021

  • القمر الصناعي والجودة: نايل سات (SD) NileSat.
  • إسم القناة: 12 عراقية (12 Iraqi).
  • التردد والاستقطاب: 12604 (V).
  • معامل الترميز و معدل التصحيح: 5/6 (27500).

البث المباشر لـ "قناة 12 عراقية"

يمكنكم الأن متابعة البث المباشر لـ قناة 12 العراقية على الإنترنت، في أي وقت تريده، من خلال القناة الرسمية لها، علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وتستطيعون ايضا، متابعة كل جديد تعرضه القناة، ومواعيد عرض المسلسلات على القناة، من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

طريقة ضبط تردد القناة (12 عراقية) على القمر نايل سات

  • .(menu) القائمة الرئيسية من خلال الريموت، قم بالضغط علي
  • قم بالانتقال إلى قائمة الإعدادات.
  • إختر قائمة التركيب (Installation) الظاهرة أمامك.
  • انتقل إلى التثبيت اليدوي (Manual Installation) لـ "تردد القناة".
  • أضغط على قائمة الأقمار الصناعية، لتحديد القمر الصناعي من قائمة الأقمار الصناعية.
  • أكتب بيانات تردد قناة 12 عراقية الذي قمنا بكتابته في الأسطر السابقة.
  • الأن إضغط على تثبيت وبعدها موافق، وسوف يقوم جهاز الاستقبال الخاص بك بتثبيت القناة على الفور.

قناة 12 عراقية تلقي الضوء على حادث عراقي يرمي زوجته من سيارة تسير بسرعة كبيرة

ألقت القناة العراقية «قناة 12 عراقية»، الضوء على الحادث الخاص بوفاة امرأة في محافظة ذي قار جنوب العراق، بعد قيامه برمي زوجته من سيارتة أثناء سيرها بسرعة كبيرة، ويعود الحادق إلي حوالي 8 أيام سابقة، مما أدي إلي إصابة زوجته بكسور ورضوض ونزيف حاد، وتم نقلها إلى المستشفى وتوفي بعدها بأيام متأثرة بإصابتها.

وأشارت قناة 12 عراقية، إلي أن الزوجة قبل وفاتها طلب من الشرطة شكوى زوجها، وكشفت التحقيقات التي تناقلتها القناة على أن المسؤول عن الحادث، هو الزوج وتم علي الفور اعتقاله وإيداعه في التوقيف، ومن المقرر أن يتم عرضه على المحكمة المختصة.

الجدير بالذكر، أن القناة «12 عراقية»، قد أشارت في تقرير لها عن ارتفاع نسب العنف الأسري في العراق، خاصة مع بدء الإجراءات الاحترازية الخاصة بالحجر المنزلي بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد.