تردد قناة صوت السودان الفضائية 2021
تردد قناة صوت السودان الفضائية 2021

تردد قناة صوت السودان الفضائية، وهي القناة التي حظيت بنسب مشاهدات مرتفعة للغاية، خلال الفترة الماضية، وخصوصا أثناء الإنتخابات السودانية الماضية، حيث تمكنت القناة من الحصول على عدد كبير من عمليات البحث، خلال الفترة الأخيرة خاصة أثناء عمليات الإقتراع السودانية، لمتابعة المستجدات الخاصة بالإنتخابات في دولة السودان.

وخلال المقال التالي عبر موقعنا (الميثاق)، سوف نعرض لكم التردد الخاص بالقناة الفضائية (صوت السودان)، بالإضافة إلي القمر الصناعي المتواجد عليها إشارة بث القناة، ومعامل الترميز، ومعدل تصحيح الخطأ، والجودة التي تعرض القناة بها برامجها، والنقل المباشر لعمليات الإنتخابات البرلمانية السودانية.

ويتواجد التردد الخاص بقناة صوت السودان علي القمر الصناعي النايل سات، حيث تحرص القناة على تجديد المحتوى الذي تقوم بتقديمه على شاشتها الفضائية، من أجل نيل استحسان وإشادة المشاهد السوداني، في كافة بقاع الوطن العربي.

قد يهمك أيضا: تردد قناة الأردن ديرتنا الجديد والمُحدث 2021 على كافة الأقمار الصناعية

تردد قناة صوت السودان الجديد 2021

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • إسم القناة: صوت السودان Sudan Vote.
  • التردد والاستقطاب: (التردد متوقف حاليا).
  • معامل الترميز، ومعدل تصحيح الخطأ: 3/4 (27500).

تحديث، عذرا متابعينا الكرام، فإن التردد الخاص بالقناة قد تم إيقافه خلال الفترة الماضية، ولكن تعلن إدارة القناة أي أخبار أو تفاصيل حول موعد عودة التردد الخاص بها علي القمر الصناعي، للبث مرة أخري، وفي حال وجود جديد سوف نوافيكم بالتفاصيل دائما.

البث المباشر لـ"قناة صوت السودان"

لا يوجد في الوقت الحالي بث مباشر لـ قناة صوت السودان علي الإنترنت، نظرا لعدم وجود موقع رسمي للقناة، بالإضافة إلي عدم وجود قناة رسمية لها، علي موقع الفيديوهات الشهير (يوتيوب Youtube(، ولا يوجد أيضا صفحات رسمية للقناة على مواقع التواصل الإجتماعي.