تردد قناة تلفزيون الخبر الفضائية 2021
تردد قناة تلفزيون الخبر الفضائية 2021

تردد قناة تلفزيون الخبر الفضائية، والتي تعد من أبرز وأشهر القنوات السورية، المتخصصة في الأخبار والسياسية والوضع الأمني في دولة سوريا، حيث تقدم القناة العديد من الأخبار التي تحدث بشكل يومي في الشارع السوري، ويحرص على متابعتها العديد من المواطنين، لـ معرفة الأخبار الجديد بشكل محدث.

وتقوم قناة تلفزيون الخبر السورية، على عرض الأحداث لحظة وقوعها في الأراضي السورية، وخاصة الحرب الدائرة الأن والمستمرة منذ سنوات ماضية عقب الثورة، بين النظام السوري المتمثل في بشار الأسد، والجيش الحر، وتنظيم داعش.

وتعد قناة الخبر، من أشهر القنوات الحالية في دولة سوريا، نظرا لأن القناة تقدم المحتوى الإخباري، والبرامج السياسية، علي مدار الـ 24 ساعة في اليوم، علي القمر الصناعي، المتواجد عليه إشارة تردد القناة، الا وهو النايل سات. 

قد يهمك أيضا: تردد قناة اية وان الاردنية الجديد والمُحدث 2021 علي جميع الأقمار الصناعية

والقناة السورية (الخبر)، تعد أيضا من القنوات المجانية على القمر الصناعي، حيث ستنقل جميع الأخبار والصراعات علي الساحة السياسية والوضع الحالي في دولة سوريا.

تردد قناة تلفزيون الخبر الجديد 2021

  • القمر الصناعي والجودة: نايل سات (SD) NileSat.  
  • إسم القناة: تلفزيون الخبر Khabar.
  • التردد والاستقطاب: 12034 H.
  • معامل الترميز، ومعدل تصحيح الخطأ: 5/6 (27500).

البث المباشر لـ "قناة تلفزيون الخبر"

لا يوجد حتى وقتنا هذا بث مباشر لقناة (تلفزيون الخبر) على الإنترنت، ولكن توجد قناة تابعة لها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وجب الإشارة إلى أن القناة تحظى الملايين من المشاهدات، في كافة بقاع الوطن العربي، من أجل متابعة أجدد المستجدات الخاصة بالوضع الحالي في دولة سوريا، خاصة وأن السوريين الأن أصبحوا لاجئين في العديد من الدول العربية والأوروبية، هربا من الوضع الحالي والحروب الأهلية في البلاد، والشريحة الأكبر من المواطنين الذي متواجدون في جمهورية مصر العربية.

قناة تلفزيون الخبر تستعرض خبر إخلاء القوات الأمريكية مسؤوليتها عن حماية النفط في سوريا

تناقلت قناة تلفزيون الخبر السورية، الخبر الذي ذاع صيته في العديد من وكالات الأنباء العالمية، والخاص بإخلاء القوات الأمريكية مسؤوليتها عن حماية النفط في دولة سوريا، ونقلت القناة عن البنتاغون بأن هدف الجيش الأمريكي هو مكافحة التنظيم المتشدد «داعش»، وهو ما يعد تعديل كامل على الأهداف الخاصة بالرئيس الأمريكي السابق «دونالد ترامب».

وألقت القناة السورية «قناة تلفزيون الخبر»، الضوء علي التصريحات الأخيرة للمتحدث بإسم وزارة الدفاع الأمريكية «جون كيربي»، والذي أكد خلالها بأن وزارة الدفاع ليست مسؤولة عن مساعد الشركات الخاصة التي تسعى لاستغلال الموارد النفطية في سوريا.