تردد قناة الحكمة الفضائية 2021
تردد قناة الحكمة الفضائية 2021

تردد قناة الحكمة الفضائية، وهي القناة الدينية الأشهر على الساحة في الوقت الحالي، وتحظى القناة بمشاهدة الملايين في مختلف بقاع الوطن العربي، حيث تقوم القناة بعرض البرامج الدينية علي مدار الـ ساعة يوميا، دون انقطاع البث الخاص بها.

وتحرص قناة الحكمة، على عرض تلاوة القرآن الكريم، بصوت أجمل أصوات الشيوخ في الوطن العربي، بالإضافة إلى حرص القناة على عرض الرقية الشرعية.

والقناة ملك للعديد من الشيوخ العرب، حيث أن القناة مسؤول عنها الشيخ أبو إسحاق الحويني، ومحمد حسين يعقوب، ومحمد حسن، وتخرص أيضا القناة علي نشر تعاليم الدين الإسلامي، وأهم القواعد الفقهية والشرعية.

قد يهمك أيضا: تردد قناة الجديد اللبنانية المُحدث 2021 على كافة الأقمار الصناعية

كما تقدم القناة تفسيرات القناة الكريم، والحديث النبوي الشريف، بواسطة نخبة من كبار المشايخ في عالمنا العربي، مع مناقشة أبرز القضايا الدينية، في حياتنا اليومية وفقا لمبادئ وتعاليم الدين الإسلامي الشريف.

وتناسب القناة كافة الفئات العمرية المختلفة، نظرا لإيصال تعاليم الدين الإسلامي بصورة بسيطة وواضحة، تناسب كافة الأشخاص باختلاف أعمارهم، كما يمكن للأطفال أيضا متابعة القناة، نظرا لما تقدمه القناة من محتوى خاص بهم، سواء من حيث مسابقات تحفيظ القرآن الكريم وغيرها من البرامج الدينية الأخرى المخصصة للأطفال.

أهم البرامج التي تعرضها قناة الحكمة الفضائية

تتميز قناة الحكمة، يتنوع البرامج الدينية التي تقدمها للمشاهد بشكل كبير، حيث تنقل الخطب من المساجد في نفس وقت صلاة الجمعة، بالإضافة إلى التسجيلات والخطب القديمة التي تقدمها، وأبرزها خطب الشيخ المصري الجليل (محمد متولي الشعراوي) رحمه الله، وأيضا البرامج الدينية والمسابقات بين المشاهدين في تلاوة القرآن الكريم بصورة صحيحة.

تردد قناة الحكمة الجديد 2021

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • التردد والاستقطاب: 11958 (H).
  • إسم القناة والجودة: الحكمة Alhekmah.
  • معامل الترميز، و معدل التصحيح: 27500 - ⅚.

البث المباشر لـ "قناة الحكمة"

حتي وقتنا هذا لايوجد بث مباشر للقناة على الإنترنت، ولكن يمكنكم متابعة البرامج الخاصة بالقناة عبر موقع يوتيوب، كما يوجد للقنا صفحات رسمية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، يمكنكم من خلالها إرسال الأسئلة والإستفسارات الخاصة بكم، وسوف تقوم إدارة الصفحة بالرد عليها، وعرضها على المشايخ في القناة.