بمحركات قوية.. الكشف عن سيارة Dodge Charger الجديدة

سوف نحدثكم في هذا المقال عن سيارة Dodge Charger الجديدة و خصائصها , حيث كشفت Dodge خلال معرض SEMA النقاب عن نسختها الأحدث من سيارة Charger التي اجتمعت فيها الحداثة والقوة التي يحبها عشاق السيارات الأمريكية , اليكم التفاصيل في السطور التالية .

سيارات Dodge Charger

  • تجدر الاشارة الي انه حافظ شاحن Daytona SRT المصمم جيدًا على المظهر الشائع لدى عشاق الشاحن التقليديين ، ولكنه يحصل على لمسات لطيفة مثل المرايا الرفيعة وأشرطة الإضاءة الأمامية التي تعمل بأحدث تقنيات LED.
  • حصلت السيارة على جسم فعال للغاية برز عن لونها الأحمر الذي تم تركيب اللون الأسود عليه بأناقة شديدة ، كما تم تجهيزها بفتحات تهوية جديدة وممتصات صدمات معدلة ، وعلى الرغم من أن السيارة كهربائية بالكامل. حصلت على أنظمة تجعلها تصدر أصواتًا شبيهة بتلك التي تصدرها عوادم سيارات الشاحن المزودة بمحركات بنزين ثماني الأسطوانات.
  • من الداخل تم تجهيز السيارة بأحدث التقنيات وواجهتها للقيادة مزودة بشاشة أمام السائق وشاشة تعمل باللمس للتحكم في الصوت ونظام التكييف والوسائط المتعددة ، كما تم تزيين أجزاء كثيرة من المقصورة بعناصر كربونية. ستحصل النسخة الأساسية من السيارة على محرك كهربائي بقوة 462 حصانًا يمكن ترقيته إلى 503 أو 544 حصانًا ، وسيتم تقديم إصدارات أكثر قوة ، مزودة بمحرك كهربائي بقوة 639 و 680 حصانًا.

حول دودج تشارجر 2023 الجديدة

  • ان السعر يبدأ من 9,000 KWD، تتنافس دودج تشارجر مع منافسين معروفين ، تتوفر سيارة أمريكي Midsize sedan هذه في 5 نسخها ، حيث تباع أغلى نسخها بسعر 27,000 KWD. يبلغ متوسط سعر دودج دودج تشارجر في سوق الكويت 14,520 KWD.
  • تتوفر 4 من المحركات، توفر تشارجر للباحثين عن سيارة جديدة محركًا بسعة 3.6-liter , 5.7-liter , 6.4-liter , 6.2-liter ومحرك بسعة ، تشتهر دودج تشارجر بـراحة، وتأتينا مزودة بميزات مثل: مصابيح أمامية أوتوماتيكية, وضوء في الصندوق الخلفي, ومقبس 12V - أمامي فقط, وABS نظام الفرامل المانعة للإنغلاق