الطيران السعودي يعلن استئناف الرحلات الدولية
الطيران السعودي يعلن استئناف الرحلات الدولية

أعلنت هيئة الخطوط الجوية السعودية, انها خلال أيام قليلة من شهر نوفمبر الحالي سوف تسير رحلات جوية عالمية الى اكثر من 33 دولة والتي سوف يستفيد منها جميع المقيمين والوافدين في المملكة العربية, بعد أشهر من تعليق الرحلات الجوية الدولية السعودية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد. ...

هذا وفي البيان التي اصدرتة الخطوط الجوية السعودية, فقد أعلنت عن استئناف رحلاتها الدولية، إلى 33 وجهة عالمية في شهر نوفمبر الحالي، هذا وتشمل مدناً في الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا وإفريقيا والولايات المتحدة.

رحلات الخطوط الجوية السعودية 

وبحسب اعلان هيئة الطيران المدني السعودي, حيث ستسيّر "السعودية" رحلاتها الدولية للفئات المستثناة والمسافرين المصرح لهم إلى 8 وجهات في أوروبا وأمريكا، هي كالتالي:

 أمستردام وفرانكفورت ولندن ومدريد وباريس وإسطنبول وواشنطن الأمريكية، إضافة إلى 6 وجهات في إفريقيا، هي: أديس أبابا، الإسكندرية، القاهرة، الخرطوم، تونس، ونيروبي، و13 وجهة في آسيا، هي: إسلام أباد، كراتشي، بيشاور، لاهور، ملتان، دكا، جوانج زاو، جاكرتا، كوالالمبور، مانيلا، مومباي، كوتشن، دلهي، و6 وجهات في الشرق الأوسط، هي: عمان وأبو ظبي والبحرين وبيروت والكويت ودبي، داعية جميع المسافرين إلى اتباع الإرشادات واشتراطات السفر بسبب جائحة كورونا.

جدول الرحلات الجوية الدولية للخطوط السعودية التي ستبدأء بهاء خلال هذا الشهر