تغيير أسماء 3 تقاطعات رئيسية في عفرين السورية
تغيير أسماء 3 تقاطعات رئيسية في عفرين السورية

تغيير أسماء 3 تقاطعات رئيسية في عفرين السورية الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم تغيير أسماء 3 تقاطعات رئيسية في عفرين السورية، تغيير أسماء 3 تقاطعات رئيسية في عفرين السورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تغيير أسماء 3 تقاطعات رئيسية في عفرين السورية.

الميثاق الميثاق:- قام المجلس المحلي في عفرين شمالي سوريا، بتغيير أسماء 3 تقاطعات رئيسية في مركز المدينة التي حررها الجيشان التركي والسوري الحر من التنظيمات الإرهابية، ضمن عملية "غصن الزيتون".

وقال مراسل "الأناصول" في المدينة إن المجلس غير اسم دوار "كاوا" ليصبح دوار "غصن الزيتون" ودوار "نوروز" إلى دوار "صلاح الدين الأيوبي" فيما تم إعطاء اسم الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" لدوار "مبنى الحكومة"."وفق الاناضول"

ويواصل الجيشان التركي والحر تعزيز الأمن في مدينة عفرين التي تم تحريرها في 18 مارس/ آذار الماضي، حيث تقوم بالكشف عن الكمائن المتفجرة الذي نصبتها منظمة ب ي د/ بي كا كا الإرهابية قبل هزيمتها وطردها من المدينة.

وتمكنت القوات التركية و"الجيش السوري الحر"، في 18 مارس الماضي، من تحرير عفرين بالكامل، من إرهابيي "ي ب ك/بي كا كا" في عملية "غصن الزيتون" بعد 64 يوما من انطلاقها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تغيير أسماء 3 تقاطعات رئيسية في عفرين السورية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز