هل يفي مدرب نسور قرطاج بوعده بمنح معلول والجزيري فرصة أمام فرنسا؟

ستلعب تونس مع فرنسا الأربعاء المقبل في الخامسة مساء (بتوقيت القاهرة) تليها السعودية وقطر في السادسة مساء. المركز السادس عشر في كأس العالم, حيث يخوض منتخب تونس مباراة قوية أمام منتخب فرنسا الأربعاء المُقبل فى الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت السعودية وقطر، حيث أصبح منتخب تونس مطالباً بتحقيق الفوز في الجولة الثالثة على فرنسا، حامل لقب النسخة الماضية من كأس العالم، من أجل الإبقاء على حظوظه في التأهل لدور الـ16 بالمونديال.

على معلول


-من الجدير بالذكر أكد مدرب تونس جلال قادري في مؤتمر صحفي عقب مباراة الفريق أمام أستراليا الجولة الثالثة من دور المجموعات أمام فرنسا ، أن علي مارول وسيف إردين الجزيري قد يكونان في مونديال 2022 إذا لزم الأمر.

-وتجاهل مدرب المنتخب التونسي جلال قدري ثنائي احتراف الدوري المصري علي مارول وسيف الدين الجزيري أحد أبرز نجوم الأهلي الأول ، والمهاجم الأيسر الرائد الجزيري كان مهاجم الزمالك للنادي. الموسمين الماضيين.

-وأهمل القادري منح ثنائي الأهلي والزمالك مباراتهما الثانية على التوالي في مونديال قطر.

-و في هذا الصدد , كان معلول والجزيري كلاهما على مقاعد البدلاء في الجولة الافتتاحية ضد الدنمارك ، وتكرر نفس الموقف في الجولة الثانية ضد أستراليا. و وجلس الثنائي معلول والجزيري على مقاعد البدلاء فى لقاء الدنمارك بالجولة الأولى، وتكرر نفس الموقف فى الجولة الثانية أمام أستراليا.

-و اخيرا في الدور الأول من المجموعة الرابعة ، تعادلت تونس مع الدنمارك 0-0 ، وخسر نسور قرطاج 1-0 أمام أستراليا في الدور الثاني.