ملخص وأهداف مباراة البحرين وصربيا الودية.

ودياً: الصرب يكتسحون المنتخب العربي البحريني، حقق المنتخب الصربي فوزًا كبيرًا على نظيره البحريني في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، وبهذا قد أنهي المنتخب الصربي تحضيراته لنهائيات كأس العالم.

وقد استقبل استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة مباراة ودية مثيرة تجمع بين منتخب البحرين وصربيا، مساء اليوم الجمعة 18 نوفمبر، وذلك في إطار استعدادات المنتخبين للفترة المقبلة.

حيث يستغل منتخب البحرين فترة التوقف الدولي وخصوصًا قبل بدأ كأس العالم 2022 بدولة قطر لخوض هذا اللقاء الودي من أجل التحضير المتميز لكأس الخليج العربي 2023.

وقد استعد غواصوا اللؤلؤ لهذه المباراة التجريبية بشكل قوي وتركيز تام، رغم معرفتهم بقوة الخصم جيداً.

وعلى الجانب الأخر، المنتخب الصربي قد استعد لهذه المباراة التي ستكون بروفه أخيرة لمونديال قطر بشكل قوي أملاً بأن يظهر بصورة تليق به وترفع من معنويات اللاعبين خلال نهائيات كأس العالم.

نتيجة مباراة البحرين وصربيا اليوم.


حقق منتخب صربيا فوزا كاسحاً على نظيره البحريني بنتيجة 5 - 1، فى اللقاء الودى الذى جمعهما مساء الجمعة، على ملعب "الشيخ علي بن محمد آل خليفة"، فى إطار استعداد الصرب لخوض نهائيات كأس العالم 2022، بدولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر الجارى وحتى 18 ديسمبر المقبل.

ملخص مجريات المباراة:

بدأ الصرب التهديف عن طريق نجم أياكس الهولندى دوسان تاديتش، بعد مرور 8 دقائق من بداية المباراة، وتعادل المنتخب البحرينى عن طريق عبد الله يوسف هلال من خلال ركلة جزاء فى الدقيقة 15.

وفى الشوط الثانى، أعاد تاديتش التقدم مرة أخرى لمنتخب صربيا، بتسجيله الهدف الثانى له ولمنتخبه فى الدقيقة 50، ثم أضاف دوسان فلاهوفيتش نجم يوفنتوس الإيطالي الهدف الثالث فى الدقيقة 51.

وقد عزز المنتخب الصربي تقدمه بتسجيله هدفين خلال 3 دقائق عن طريق فيليب ديوريتشيتش ولوكا يوفيتش فى الدقيقتين 87 و 90 من احداث اللقاء.

ويخوض المنتخب الصربي نهائيات كأس العالم بدولة قطر، ضمن المجموعة السابعة مع منتخبات البرازيل، سويسرا والكاميرون.

وتحل بعثة المنتخب الصربي بالأراضي القطرية في الساعات القليلة المقبلة من أجل الدخول في أجواء نهائيات المونديال، ومباشرة وضع اللمسات الأخيرة لمباراة الجولة الأولى من دور المجموعات أمام منتخب البرازيل، والتي ستُقام يوم 24 نوفمبر الجاري.