تصريحات كارلوس كيروش عقب هزيمة إيران من أمريكا وتوديع كأس العالم

علق مدرب المنتخب الإيراني كارلوس كيروش ، الثلاثاء ، على خسارة فريقه أمام منتخب الولايات المتحدة في نهاية دور المجموعات لنهائي مونديال قطر 2022 في قطر دون تسجيل أي هدف ، قائلاً: الحلم انتهى. وأضاف روز بعد المباراة النهائية. صافرة: الشوط الأول كان أمريكا ، والنصف الثاني كان إيران ، والفرق هو أننا لم نسجل في الشوط الثاني ، لكن الحلم انتهى ، والآن حان وقت التفكير فيه. الخطوة التالية لإيران .

كارلوس كيروش


-و في السياق ذاته ودّع منتخب إيران بقيادة كارلوس كيروش بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في قطر، بعد الهزيمة 0-1 أمام الولايات المتحدة الأمريكية.

-ومن الجدير بالذكر صرح كارلوس كيروش في تصريحات نشرتها صحيفة إيه بولا البرتغالية عقب المباراة "نعيش في عالم من الغباء والهراء والأكاذيب".

-و في الختام , أضاف كيروش: "كل شيء مباح ، أي شخص ، بناءً على أي معلومات أو مصادر مجهولة ، لست محترفًا في الأخبار بأي وسيلة ، ستعرف أفضل مني .. في غضون ساعتين أصبح الحمقى حقيقة ، إنه أمر مؤسف ولكن لدينا للتعلم منه .. بفضل عملنا واتحادنا وحوارنا ، يتعرفون على اللاعبين ويعودون إلى الأساسيات ، ويفهمون من هم ، ومن يلعبون ، ولأي مهمة عندما يرتدون قميص المنتخب الإيراني. أنا فخور بأنهم استجابوا على أرض الملعب وجلبوا التكريم للمنتخب الوطني ».

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن