تفاصيل مباراة إنجلترا والولايات المتحدة بالمونديال كأس العالم 2022

في مقالنا هذا سوف ننقل لكم تفاصيل مباراة إنجلترا والولايات المتحدة بالمونديال , حيث حسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول من مباراة منتخب إنجلترا ضد نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 0-0، في المباراة التي تجمع المنتخبين حاليا على ملعب البيت، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في مرحلة مجموعات البطولة.

تشكيل منتخب إنجلتر

و من الجدير بالذكر ,لم يشهد الشوط الأول أحداثا مثيرة بين الفريقين، سوى الكرة التي سددها نجم تشيلسي كريسيتان بوليسيتش لاعب منتخب أمريكا وارتطمت في العارضة.

وجاء تشكيل منتخب إنجلترا كالتالي:

  • حارس المرمى: بيكفورد/ الدفاع: كيران تريبيير - ستونز - هاري ماجواير – شاو/
  • الوسط: ديكلاين رايس - جود بيلينجهام – ماونت/
  • الهجوم: ساكا - رحيم سترلينج - هاري كين.

تشكيل الولايات المتحدة

  • حارس المرمى: تورنر/ الدفاع: ديست - زيميرمان - ريم تيم – روبينسون/
  • الوسط: أدامز - مكيني - موسى يونس/
  • الهجوم: تيموثي وياه - رايت – بوليسيتش.

تفاصيل المباراة

-و في هذا الصدد , كان منتخب إنجلترا قد حقق فوزًا كبيرًا على إيران 6-2 في الجولة الأولى ، فيما تعادل المنتخب الأمريكي مع نظيره الويلزي 1-1 ، وتمكنت إنجلترا من التغلب على المجموعة ، بينما يلعب ويلز والولايات المتحدة. المركز الثاني والثالث بنقطة واحدة. ولم يتمكن المنتخب الإيراني من إضافة أي نقاط وتراجع إلى قاع المجموعة بصفر نقطة.

-سيسعى منتخب الأسود الثلاثة لتحقيق انتصارهم الثاني على التوالي ، لضمان التأهل المبكر للجولة المقبلة ، فيما سيحاول المنتخب الأمريكي الحصول على نتيجة إيجابية تساعدهم قبل مواجهة المرحلة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات ، لحجز مقعد. مكان بين المصنفين لدور الـ16. تميز المنتخب الإنجليزي تاريخياً في المباريات المباشرة ، حيث فاز في 8 مباريات ، في مباراتين للفريق الأمريكي ، وتعادل في مباراة واحدة. وأحرز 39 هدفا مقابل 9 أهداف من الأمريكيين.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن