مونديال 2022 أصطدام أسود الكاميرون بـ نسورصربيا ويلتقي جريحين

في مقال اليوم سوف ننقل مستجدات الأخبار الرياضية حيث ان أسود الكاميرون تصطدم بـنسور صربيا فى لقاء الجريحين في ظل كأس العالم 2022 , و يخوض منتخب الكاميرون مواجهة قوية عندما يصطدم بنظيره الصربى، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة من بطولة كأس العالم قطر 2022. تابعوا التفاصيل في السطور التالية .

مواجهة الكاميرون وصربيا


-وجب الذكر تنطلق مباراة الكاميرون وصربيا ، اليوم الاثنين (بتوقيت القاهرة) ، في تمام الساعة 12 ظهرا ، على ملعب "الجنوب" بالوكرة ، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة التي تضم المتصدرين البرازيل وسويسرا.

-تحت قيادة المدرب ريجوبرت سونج ، تتطلع الكاميرون إلى العودة إلى المسار الصحيح وتحقيق فوزها الأول في مونديال 2022 في قطر. جمعهم على ملعب "الجنوب" في الجولة الأولى من المجموعة ز.

-من ناحية أخرى ، خسرت صربيا في الجولة الأولى من المجموعة السابعة هدفين أمام حاملة اللقب البرازيل في "ملعب 974".

-و في هذا الصدد يعتبر الكاميرون وصربيا في ذيل ترتيب المجموعة السابعة ، والبرازيل وسويسرا بثلاث نقاط لكل منهما ، ويواجه الفريقان بعضهما البعض في نفس الدور الليلة.

-و اخيرا حقق منتخب الأسود الكاميروني فوزه الأول وسجل ثلاث نقاط أبرزها مهاجم بايرن ميونيخ ماكسيم تشوبموتين وحارس إنتر أونانا وحارس النصر السعودي هاند فنسنت أبو بيكر ، فيما تمتلك صربيا العديد من النجوم وعلى رأسها نجم يوفنتوس دوسان فلاهوفيتش. الإيطالي ، هداف فولهام ألكسندر ميتروفيتش ، ونجم لاتسيو الإيطالي ميلينكوفيتش سافيتش.