5 متأهلين لدور الـ16 بالمونديال حتى الآن في كأس العالم قطر 2022

سوف ننقل لكم أعزائي القراء أخر المستجدات الرياضية في مقالنا اليوم , حيث خطف منتخبا هولندا والسنغال بطاقتى التأهل فى المجموعة الأولى، بعد الفوز على قطر والإكوادور، فى ختام دور المجموعات من كأس العالم المقامة حاليا فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل , اليكم التفاصيل في السطور التالية .

كأس العالم قطر 2022

-من الجدير بالذكر احتل المنتخب الهولندي المركز الأول في المجموعة برصيد 7 نقاط ، واحتل المنتخب السنغالي المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط ، واعتزل المنتخب الإكوادوري بعد توقفه في المركز الرابع بالنقاط والتحق بمنتخب قطر الذي خسر أمامه. المجموعة الأولى في مباراة المجموعة. . ثلاث مباريات لتوديع البطولة.

-وقررت 3 فرق فقط التقدم إلى المراكز الـ16 الأولى بعد تسجيلها نقاط كاملة في الجولتين الأوليين وهما فرنسا والبرازيل والبرتغال.

المنتخب الفرنسي

-حصل المنتخب الفرنسي على بطاقة التأهل الأولى ليتأهل إلى دور الـ16 في الدفاع عن لقب كأس العالم الموسم الماضي. حقق الديك انتصارين متتاليين في دور المجموعات. فازت النتيجة على الدنمارك وحصلت على درجة كاملة.

-تعاونت البرتغال مع فرنسا للاحتفاظ بالتذكرة الثانية للتأهل إلى دور الـ 16. بعد فوزها على غانا 3-2 في المباراة الأولى ، سجلت أوروجواي فوزًا بهدفين في المباراة الثانية وسجلت النتيجة الكاملة لتتقدم رسميًا إلى دوري الدرجة الأولى. دور الـ 16. المرحلة التالية.

-وبعد أن فازت البرازيل بانتصارين متتاليين مع فرنسا والبرتغال ، تغلبت على صربيا بهدفين في الجولة الأولى وسويسرا في الدور الثاني ، وتقدمت إلى المراكز الـ16 الأولى برصيد 6 نقاط. .

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن