تقلب روما الطاولة على هيلاس فيرونا بفوز مثير في الدوري الإيطالي

تجدر الاشارة الي انه قد سجل العاصمة الإيطالية روما انتصارا مذهلا بثلاثة أهداف على مضيفه هيلاس فيرونا في دور الـ 12 بالدوري الإيطالي على ملعب مارك أنطونيو بنتيجودي ، حيث سجل بافيل دافيدوفيتش ليقود فريق هيلاس فيرونا إلى التقدم في العاصمة الإيطالية. في الدقيقة 27 من المباراة. وعندما جاء وقت المباراة ، عادل نيكولو زانيولو التعادل لروما في الدقيقة 45 وسجل المدافع البولندي بول داويدوفيتش ، الذي سجل الهدف الوحيد في الشوط الأول ، الهدف الثاني للنادي في الدقيقة 36. أهداف من العاصمة الإيطالية ، قبل أن يسجل ستيفان الشعراوي ثلاثية في الدقائق الأخيرة من المباراة.

تشكيل روما ضد هيلاس فيرونا

  • حراسة مرمى: باتريسيو
  • خط الدفاع: مانشيني – سمولينج – إيبانز
  • خط الوسط: كارسدروب – كريستانتي – كمارا - زاليفسكي
  • خط الهجوم: أبراهام - زانيولو - بيليجريني

الدوري الإيطالي

ويحتل فريق روما المركز الرابع في الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة بينما يحتل هيلاس فيرونا المركز التاسع عشر بخمس نقاط , بعد فوزه الثمين بنتيجة 2-1 على مضيفه الفنلندي هلسنكي في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "أولمبيك هلسنكي" ، دخل روما المباراة بروح جيدة ، في الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة ، المجموعة في مرحلة الدوري الأوروبي. .

و في الختام فاز فريق روما بلقب الدوري الأوروبي كأول بطولة قارية في تاريخهم تحت قيادة جوزيه مورينيو في مايو من هذا العام , سيواجه روما البلغاري لودغريتس في الجولة السادسة من دور المجموعات في الدوري الأوروبي مساء الخميس المقبل.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن