حقيقة انفصال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن حبيبته جورجينا بالتفاصيل

في موضوع اليوم سوف نعرف حقيقة حقيقة انفصال جورجينا و رونالدو , هل هي أشاعة ام حقيقة ؟ , اليكم التفاصيل الكاملة في السطور التالية .

انفصال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن حبيبته

لاحظ أن شائعة طلاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من صديقته جورجينا رودريغيز قد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة. شكك عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في حقيقة طلاق جورجينا من كريستيانو رونالدو ، خاصة بعد تداول الكثير من الأخبار عن انفصالهما وعدم قدرتهما على الظهور معًا لفترات طويلة.

وفي هذا السياق تعرض لاعب المنتخب البرتغالي ومنتخب مانشستر يونايتد لأزمات متتالية في الآونة الأخيرة منها طرد صديقته عارضة الأزياء من المنزل وإخلاء مدربه بعد تسريب صور. انتشرت منها على منصات التواصل الاجتماعي ، مما أثر سلبًا على نفسية اللاعب ، التي انخفض مستواها بشكل كبير ، لكن حتى ذلك الحين ، لم يتم تأكيد صحة انفصال كريستيانو رونالدو عن جورجينا رودريغيز.

رد جورجينا رودريغز علي اشاعة الانفصال

و في هذا الصدد نشرت جورجينا ، أمس ، صورة لكريستيانو رونالدو من مباراته مع ناديه مانشستر يونايتد ضد شريف تيراسبول في الدوري الأوروبي ، بطولة أوروبا ، عبر وظيفة التسوية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" ، كنوع من الرد على الشائعات المنتشرة بعيدًا. وعلى نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

و في الختام قامت جورجينا بنشر صورة أخرى ظهر فيها ابنهما ، وأشارت إلى النجمة البرتغالية في تعليقها على الصورة ، والتي اعتبرها متابعي العارضة ردًا واضحًا على الشائعات المنقسمة.